رياضةعاجل

استاد رادس بكامل طاقة الاستيعابيه خلال مواجهة الزمالك والترجي التونسي

الاهلي يخوض مرانه الاول في جنوب افريقيا استعدادا لمواجهة صن دوانز

استاد رادس بكامل طاقة الاستيعابيه خلال مواجهة الزمالك والترجي التونسي

استاد رادس بكامل طاقة الاستيعابيه خلال مواجهة الزمالك والترجي التونسي

استاد رادس بكامل طاقة الاستيعابيه خلال مواجهة الزمالك والترجي التونسي

كتب : تيسير الدسوقى وحسام مهدى 

قررت السلطات التونسية فتح مدرجات استاد رادس الذي يستوعب أكثر من 50 ألف مشجع بكامل طاقته الاستيعابية أمام حشود جماهير الترجي التي تسعى إلى مؤازرة فريقها أمام نادي الزمالك في مباراة إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا المقررة يوم الجمعة المقبل.

جاء ذلك خلال اجتماع تنسيقي بمقر وزارة الداخلية التونسية مساء اليوم الإثنين في إطار الإعداد لمباريات إياب الدور ربع النهائي للبطولة بحضور رئيسي لجنتي التنظيم بالترجي الرياضي التونسي والنجم الرياضي الساحلي، وقد أسفر عن منح نفس عدد التذاكر لجماهير الفريقين في حدود طاقة استيعاب ملعب رادس.

وعبرت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية عن استعدادها الكامل لضمان حسن تأمين جماهير الفريقين وتسهيل عملية تنقلها عبر مختلف المدن نحو الملعب، حيث يستضيف الترجي يوم الجمعة الزمالك بملعب رادس، فيما يلاقي النجم الساحلي يوم السبت بالبطولة ذاتها والملعب نفسه الوداد البيضاوي.

وأطلقت جماهير الترجي حملة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي تطالب فيها كل من سيحضر مباراة الفريق ضد الزمالك في ملعب رادس الجمعة القادم، بأن يلتزم بارتداء لونين فقط وهما الأحمر والأصفر.

كما دعت إلى تشجيع الفريق دون هوادة من بداية المقابلة إلى نهايتها، لحث الفريق على الفوز وتعويض الخسارة التي مني بها أمام الزمالك في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف باستاد القاهرة يوم الجمعة الماضي.

وكانت جلسة عمل حكومية قد عقدت في وقت سابق اليوم الإثنين لبحث مختلف الإجراءات التنظيمية وتوفير الظروف الملائمة لضمان إنجاح مباراتي الترجي والزمالك من جهة والنجم والوداد المغربي من جهة أخرى بحضور وزير شؤون الشباب والرياضة أحمد قعلول والقيادات الأمنية بالإضافة إلى ممثل عن الاتحاد التونسي لكرة القدم وممثلي الفريقين.

وأكد الوزير ضرورة أن تحرص كل الأطراف على توفير كل الضمانات لإنجاح هذا الحدث الكروي على جميع المستويات، مشددا على توفير جميع الظروف الملائمة على مستوى سلامة الجماهير وتأمين الفرق الزائرة. 

فى البطولة ذاتها خاض فريق الأهلي مرانه الأول في جنوب إفريقيا, اليوم/الاثنين/, داخل فندق الإقامة, في بداية استعدادات الفريق لمواجهة صن داونز في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا, والمقرر لها الثالثة عصر السبت المقبل.

وحرص رينيه فايلر, المدير الفني للفريق, على إقامة مران خفيف اليوم لفك العضلات بسبب طول رحلة السفر من مطار القاهرة إلى مدينة بريتوريا.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى جنوب إفريقيا اليوم, بعد رحلة استغرقت ما يقرب من عشر ساعات, منذ مغادرة مطار القاهرة ووصولا إلى بريتوريا.

وحرص محمود الخطيب, رئيس النادي, الذي يترأس بعثة الفريق في جنوب إفريقيا, على متابعة المران الأول للفريق, الذي أقيم اليوم في مدينة بريتوريا, كما تواجد في المران طارق قنديل, عضو مجلس الإدارة, الذي يرافق بعثة الفريق.

وخاض الأهلى مرانه الأول, عصر اليوم, داخل إحدى الحدائق بفندق الإقامة, واشتمل المران على بعض الفقرات الاستشفائية, للتخلص من حالة الإجهاد العضلي, بعد وصول البعثة صباح اليوم إلى مدينة بريتوريا.

وشارك أحمد فتحي وجونيور أجايي, في مران الفريق في جنوب إفريقيا , بعد خضوعهما لفحص طبي, بسبب شكوى الثنائي من وجود آلام عضلية, عقب نهاية مباراة الذهاب أمام صن داونز, التي أقيمت على استاد القاهرة السبت الماضي وانتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!