سياسةعاجل

وزير الخارجية يلتقي ميشال عون في لبنان

وزير الخارجية يتفقد المستشفى الميداني المصري في بيروت

وزير الخارجية يلتقي ميشال عون في لبنان

وزير الخارجية يلتقي ميشال عون في لبنان
وزير الخارجية يلتقي ميشال عون في لبنان

كتب: وراء الاحداث

وصل وزير الخارجية سامح شكري، صباح اليوم، إلى العاصمة اللبنانية بيروت، والتقى بالرئيس اللبناني العماد ميشال عون بقصر بعبدا.

وعلى هامش الزيارة، قام وزير الخارجية سامح شكري، بزيارة المستشفى الميداني المصري في بيروت، والذي استقبل عدد من مصابي انفجار مرفأ بيروت. 

استقبل الرئيس اللبناني العماد ميشال عون، سامح شكري، وزير الخارجية، بقصر بعبدا في العاصمة اللبنانية بيروت.

ووصل وزير الخارجية إلى العاصمة اللبنانية بيروت صباح اليوم الثلاثاء، في زيارة يلتقي خلالها بكبار المسؤولين والقادة اللبنانيين.

وكان في استقبال وزير الخارجية بمطار رفيق الحريري الدولي (مطار بيروت) سفير مصر لدى لبنان، الدكتور ياسر علوي، وقنصل مصر العام في لبنان أحمد إمام، وكافة أعضاء البعثة الدبلوماسية المصرية.

ويرافق وزير الخارجية وفد يضم السفير نزيه النجاري، والسفير طارق الطايل، إلى جانب المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، أحمد حافظ.

وزير الخارجية سامح شكري

فى سياق متصل تفقد وزير الخارجية سامح شكري منذ قليل المستشفى الميداني المصري في بيروت خلال زيارته إلى لبنان، واطمأن شكري على سير العمل بالمستشفى الذي يشمل ٦ عيادات رئيسية.

وثَمّن الإسهام الكبير للمستشفى في جهود إسعاف المصابين والمتضررين من حادث الانفجار الأليم الذي أصاب لبنان الشقيق، والذي بدأ بعد ساعة واحدة فقط من الانفجار، وذلك بالإضافة إلى دوره في تقديم الخدمات الطبية مجاناً لكل من يحتاجها على أرض لبنان.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!