رياضةعاجل

الزمالك يستعيد ذاكرة الفوز و يهزم أسوان بهدفين مصطفى و زيزو .. الحكم اسوء ما المباراة

كاد الحكم ان يفسد المباراة بقراراته العكسية

الزمالك يستعيد ذاكرة الفوز و يهزم أسوان بهدفين مصطفى و زيزو .. الحكم اسوء ما المباراة

 

الزمالك يستعيد ذاكرة الفوز و يهزم أسوان بهدفي مصطفى و زيزو .. الحكم اسوء ما المباراة
الزمالك يستعيد ذاكرة الفوز و يهزم أسوان بهدفي مصطفى و زيزو .. الحكم اسوء ما المباراة

 

كتب : تيسير الدسوقى وحسام مهدى

كاد حكم مباراة الزمالك واسوان ان يفسدها بقراراته الغريبة التى استفزت اللاعبين والجهاز الفنى منما ادى لطرد حامد وساى الشيشينى والغاء ضربة جزاء مستحقة للزمالك فى الشوط الاول … ورغم هذة الاجواء المتوترة بقراراتىحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا مستحقا على حساب نظيره أسوان بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الخميس باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الحادية عشر بالدوري الممتاز .

تستمر محاولات الزمالك إلى أن تنجح في الدقيقة ٤٣ من عمر المباراة بعد كرة طولية من طارق حامد تصل لمصطفى محمد داخل المنطقة في الجانب الأيسر ليضعها بقدمه من أعلى الحارس في الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف دون رد  .

وتتوتر المباراة بعد كرة مشتركة في وسط الملعب ليحتسب الحكم بطاقة صفراء ثانية لطارق حامد وسط اعتراضات من لاعبي الزمالك والجهاز الفني ليشهر الحكم البطاقة الصفراء لفرجاني ساسي ومعها إنذار لسامي الشيشيني مدرب الفريق ويكمل الزمالك المباراة بعشرة لاعبين بعد خروج طارق حامد .

ورغم النقص العددي ينجح الزمالك بهجمة مرتدة خاطفة من مصطفى محمد طولية رائعة لأوباما تضعه في وضعية إنفراد بالمرمى ويتعرض للعرقلة ليحتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 60 من عمر المباراة وبطاقة صفراء لمدافع أسوان .

ويسدد محمود علاء ركلة الجزاء ليودعها أرضية على يمين الحارس الذي يتألق ويتصدى للكرة وتخرج بعيدا وتظل النتيجة تقدم الزمالك بهدف دون رد .

ويدفع الزمالك بثاني تغييراته بنزول محمد عبدالسلام بدلا من مصطفى محمد في الدقيقة 85 من عمر المباراة لزيادة التأمين الدفاعي في الوقت المتبقي من اللقاء .

وينطلق الزمالك بهجمة في دفاع أسوان وبتدخل أحمد عيد على مدافع أسوان ويحتسبها الحكم ركلة حرة للفريق الأسواني.

وتمر اللحظات الأخيرة من عمر المباراة بدون خطورة ويحتسب الحكم ٧ دقائق كوقت بدل ضائع.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!