أخبار مصرعاجل

نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة”هاير” العالمية يمنح الرئيس السيسي درع الشركة

ممثل "هاير": أول مجمع رقمي صديق للبيئة للصناعات المختلفة في الشرق الأوسط

نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة”هاير” العالمية يمنح الرئيس السيسي درع الشركة

نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة"هاير" العالمية يمنح الرئيس السيسي درع الشركة
نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة”هاير” العالمية يمنح الرئيس السيسي درع الشركة

كتب : وراء الاحداث

قدم نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة “هاير” العالمية سان يو جون، هدية تذكارية للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الاحتفال بعيد العمال بمجمع (هايير مصر) الصناعي بمدينة العاشر من رمضان اليوم /الخميس/.

جاء ذلك خلال الاحتفال بعيد العمال الذي أقيم بمجمع “هاير مصر” الصناعي للأجهزة الكهربائية بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، حيث يفتتح عددا من المشروعات.

ويعد مصنع هايير أول مصنع في مصر يحصل على الرخصة الذهبية, واستغرق إنشاؤه أقل من عام ونصف، ويسعى (هايير) اليوم لتصدير كثير من منتجاته لعدد من الدول العربية والإفريقية والأوروبية.هاير

عبر ممثل مجموعة هاير العالمية، تشاو يانج، عن سعادته بافتتاح مجمع هايير الصناعي في مصر،بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، متابعا: “يعتبر أول مجمع رقمي صديق للبيئة للصناعات المختلفة في الشرق الأوسط بفضل التعاون بين الحكومة المصرية والحكومة الصينية”.

وأضاف خلال كلمته في احتفالية عيد العمال 2024، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، “أن مجمع هاير مصر الصناعي صديق للبيئة ، وهو الأسرع في الافتتاح والإنتاج في سلسلة هايير الصناعية لتصنيع الأجهزة المنزلية المختلفة وتعد منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط واحدة من الأسواق الواعدة في هذا القطاع”.

وتابع: “يبلغ حجم الاستثمارات 135 مليون دولار، وتشمل المرحلة الأولي خط إنتاج تكييف غسالة وتليفزيون ويوفر 3 آلاف فرصة عمل، ويهدف إلى أن يجعل مصر مركزا إقليميا لتصنيع الأجهزة المنزلية في المنطقة، وقاعدة تصديرية للمنطقة، متابعا: “خالص شكرنا للحكومة المصرية والحكومة الصينية وجميع الضيوف الذين يشاركون في احتفالات عيد العمال”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!