رياضةعاجل

الزمالك والاهلى حبايب يتعادلان 1/1 في قمة الكرة المصرية

سموحة يفوز على وادي دجلة بثنائية والإسماعيلي يفوز على البنك الأهلي 2-0 في الدوري الممتاز

الزمالك والاهلى حبايب يتعادلان 1/1 في قمة الكرة المصرية

الزمالك والاهلى حبايب يتعادلان 1/1 في قمة الكرة المصرية
الزمالك والاهلى حبايب يتعادلان 1/1 في قمة الكرة المصرية

كتب : تيسير الدسوقى وحسام مهدى

تعادل الأهلي مع الزمالك بهدف لمثله خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأثنين، باستاد القاهرة في الجولة الـ21 لبطولة الدوري المصري.

سجل صلاح محسن هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 73 ثم تعادل فرجاني ساسي للزمالك في الدقيقة 79 ،

بهذه النتيجة ، يرتفع رصيد الزمالك إلى 45 نقطة ويبقي في قمة الدوري كما إرتفع رصيد الأهلي إلى 41 نقطة ويبقي في المركز الثاني وأن كان الأحمر قد خاض 19 مباراة فقط.

 

كما حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة فوزًا مهمًا على نظيره فريق وادي دجلة بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على إستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

سجل أهداف سموحة محمد نادي في الدقيقة 13 وأضاف اللاعب أطهر الطاهر الهدف الثاني في الدقيقة 78 من زمن الشوط الثاني للمباراة.

وأحرز صلاح أمين هدف «دجلة» (90+6).

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد سموحة للنقطة 31 في المركز الخامس بينما تجمد رصيد وادي دجلة عند النقطة 16 في المركز السابع عشر.

 

فى سياق البطولة ذاتهاحقق فريق الإسماعيلي الفوز على نظيره البنك الاهلي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة الـ21 من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وجاء أهداف اللقاء عن طريق التونسى فخر الدين بن يوسف بالدقيقة 58 من عمر اللقاء والهدف الثانى عن طريق الكونغولى أرى بابل بالدقيقة 90، وبذلك يواصل فريق الاسماعيلى صحوتة في بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق الإسماعيلي إلى النقطة 23 محتلا المركز الثالث عشر بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز، بينما توقف رصيد فريق البنك الأهلي عند النقطة 18 محتلا المركز السادس عشر.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!