أخبار مصرعاجلمجتمع مدنى

وزير القوى العاملة يشهد حفل زفاف جماعي بالأقصر

وزير القوى العاملة يشهد حفل زفاف جماعي بالأقصر

وزير القوى العاملة يشهد حفل زفاف جماعي بالأقصر
وزير القوى العاملة يشهد حفل زفاف جماعي بالأقصر

كتب: وراء الاحداث

شهد وزير القوى العاملة محمد سعفان فعاليات مبادرة “فرحة عمرى” التى نظمتها مديرية القوى العاملة بمحافظة الاقصر في اطار جولاته الميدانية بالصعيد حيث شارك الوزير والمحافظ، ورئيس جامعة الأقصر، ونائبي النواب والشيوخ فى مراسم عقد قران 4 عروسات من الفتيات الأكثر احتياجاً، وكان الوزير والمحافظ وكيلين لعروستين، والنائبين محمد عطا والعماري وكيلين لعروستين.

وسلم الوزير دعما ماليا لـ 5 عروس بـ 95 ألف جنيه مساهمة من بيت الزكاة والصدقات المصرى ومؤسسات المجتمع المدنى،كما سلم الوزير 4 ثلاجات، و4 بوتوجازات، و4 غسالات، و4 كاتيل ، فضلا عن بعض المفروشات.

وأشار الوزير إلى أهمية مشاركة المجتمع المدنى فى مثل هذه الاحتفالات خاصة بعد إطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسى عام 2022 عاما للمجتمع المدنى ، مؤكدا أن هذه المشاركة تعمل على تقوية العلاقات بين المجتمع.

وأكد الوزير ، أن هذا التقليد تسعى الوزارة حالياً لتعميمه فى مختلف محافظات الجمهورية ، وهو مساعدة المحتاجين والأيتام على بدء حياة جديدة.

ووجه سعفان أعضاء مجلسي النواب والشيوخ الحضور بضرورة تكثيف عمل مثل هذه الإحتفالات فى كافة ربوع المحافظة لمساعدة أبنائنا من الأيتام والمحتاجين على بدء حياة جديدة ، وبذل المزيد من الجهد من قبل الجهات المختصة المتعاونة في تنظيم هذا الاحتفال ومنها عدد من شركات القطاع الخاص وغيرها .

كما وجه مديرية القوى العاملة بالأقصر بمتابعة الزيجات الأربعة التى تمت اليوم ، فى حياتها القادمة وتلبية كل احتياجاتها وطلباتها لتحقيق آمالهم وطموحهم في عيش “حياة كريمة” يسودها الأمان وتحفها المحبة.

وشمل الحفل مجموعة من الفقرات الترفيهية ومجموعة من التواشيح والأغاني الدينية والتراثية ، وسادت أجواء الاحتفالية الفرحة والبسمة بين كل الحاضرين .

  • #كلما

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!