رياضةعاجل

مصر تفوز على مالي في أولى مباريات أمم افريقيا تحت 23 سنة

تعادل غانا والكاميرون 1-1 في أمم إفريقيا تحت 23 عامًا

مصر تفوز على مالي في أولى مباريات أمم افريقيا تحت 23 سنة

مصر تفوز على مالي في أولى مباريات أمم افريقيا تحت 23 سنة
مصر تفوز على مالي في أولى مباريات أمم افريقيا تحت 23 سنة

كتب : تيسير الدسوقى وحسام مهدى

فاز منتخب مصر الأولمبي بهدف دون رد على نظيره المالي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم /الجمعة على ملعب استاد القاهرة الدولي، في أولى مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم تحت 23 سنة التي تستضيفها مصر وتستمر حتى 22 من شهر نوفمبر الجاري والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

ويشارك في البطولة 8 منتخبات، على أن يتأهل أول 3 منتخبات لأولمبياد طوكيو 2020، وتضم بطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة في النسخة الحالية أقوى فرق القارة السمراء مقسمة على مجموعتين، حيث يقع منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى، وبدأ مواجهاته أمام مالي اليوم، ثم يواجه غانا يوم 11 و الكاميرون يوم 14، بينما يستضيف استاد السلام مباريات المجموعة الثانية التي تضم كلا من نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب افريقيا. 

فى السياق ذاته فاز اللاعب مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم، بجائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب مصر مع مالي.

وفاز منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم على نظيره منتخب مالي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة علي إستاد القاهرة، في افتتاح منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما والتي تستضيفها مصر حاليا.

ونجح مصطفى محمد في الحصول على جائزة “رجل المباراة” كأفضل لاعبي اللقاء، بعدما سجل هدف منتخب مصر الوحيد، وقاد الفراعنة لتحقيق الانتصار الأول في البطولة .

فى سياق متصل حقق المنتخب الأولمبي الغاني تعادلًا صعبًا، من نظيره الكاميروني (1/1)، يوم الجمعة، ضمن الجولة الافتتاحية للمجموعة الأولى، بكأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، التي انطلقت في القاهرة.

وتقدم فرانك إيفينا للمنتخب الكاميروني، في الدقيقة 58، قبل أن يسجل حبيب محمد هدف التعادل لغانا، في الدقيقة 87.

ومنح التعادل كلا الفريقين نقطة، لينفرد المنتخب المصري بصدارة المجموعة، برصيد ثلاث نقاط، بعد فوزه على مالي (0/1) في افتتاح البطولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!