أخبار مصرعاجل

نفى مصدربالهيئة القومية للأنفاق زيادة أسعار تذاكر المترو بخطوطه الثلاثة

فرص عمل بالخط الثالث للمترو براتب 3 آلاف جنيه

نفى مصدربالهيئة القومية للأنفاق زيادة أسعار تذاكر المترو بخطوطه الثلاثة

نفى مصدربالهيئة القومية للأنفاق زيادة أسعار تذاكر المترو بخطوطه الثلاثة
نفى مصدربالهيئة القومية للأنفاق زيادة أسعار تذاكر المترو بخطوطه الثلاثة

كتب : وراء الاحداث

نفت مصادر مطّلعة بوزارة النقل زيادة أسعار تذاكر مترو الانفاق ابتداءً من الاثنين أول أغسطس كما يتردد.

وقالت المصادر، إن اللجنة المكلفة من الفريق مهندس كامل الوزير- وزير النقل، لم تنتهِ من دراسة أسعار تذكرة مترو الأنفاق الجديدة.

وأوضحت أنه بمجرد الانتهاء منها سيجري رفعها إلى مجلس الوزراء والقيادة السياسية للتصديق عليها وبدء تطبيقها.

كان الفريق كامل الوزير أعلن في تصريحات تليفزيونية أن الوزارة ستقوم بزيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق بخطوطه الثلاثة وفقا لما انتهت إليه الهيئة القومية للأنفاق من وضع اللمسات النهائية من افتتاح الجزء الثالث من الخط الثالث للمترو من العتبة إلى الكيت كات، بإجمالي 4 محطات وهي ناصر- ماسبيرو- الزمالك- الكيت كات، ومن المنتظر افتتاحها الأسبوع المقبل أمام الجمهور.

وكانت قد انتشرت معلومات حول قيام الهيئة القومية للأنفاق بزيادة أسعار تذاكر المترو بخطوطه الثلاثة ابتداءً من أول شهر أغسطس تفسيرًا لتصريحات سابقة للفريق كامل الوزير، وزير النقل.

فرص عمل بالخط الثالث للمترو براتب 3 آلاف جنيه.. اعرف التفاصيل

 

فى سياق متصل أعلنت شركة أمن الخط الثالث لمترو الأنفاق والخط الأخضر- عن حاجتها لأفراد أمن بمحطات الخط الثالث لمترو الأنفاق للشباب فقط، من سن 21 سنة حتى 40 عاما، براتب شهرى 3 آلاف جنيه.
وتتميز الوظيفة بوجود تأمين طبي واجتماعى تتحمله الشركة، ومدة ساعات العمل 10 ساعات، 6 أيام ويوم واحد إجازة، ويتم تسليم يونوفورم مجانا، الحصول على الوظيفة أو الاستعلام بدون رسوم.
الأوراق المطلوبة “شهادة الميلاد – صورة الرقم القومي – صورة شهادة المؤهل – شهادة الخدمة العسكرية”.
المحطات المطلوب بها وظائف الأمن “- عدلي منصور – الهايكستب – عمر بن الخطاب – قباء – هشام بركات – النزهة – نادي الشمس – ألف مسكن – ميدان هيليوبليس – هارون – الأهرام – كلية البنات – ستاد القاهرة – المعرض – مطار القاهرة – العباسية – عبده باشا – الجيش – باب الشعرية – العتبة – ناصر – ماسبيرو – صفاء حجازى – الكيت كات”. 
IMG-20220731-WA0002

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!