عاجلمحافظات

نائب محافظ القاهرة تناقش الخطة الاستثمارية بالبساتين

نائب محافظ القاهرة: الانتهاء من مشاكل الصرف الصحي بالمقطم

نائب محافظ القاهرة تناقش الخطة الاستثمارية بالبساتين

نائب محافظ القاهرة تناقش الخطة الاستثمارية بالبساتين
نائب محافظ القاهرة تناقش الخطة الاستثمارية بالبساتين

كتب: حسام مهدى 

عقدت المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية اجتماعا لمناقشة كيفية الاستفادة القصوى من الخطة الاستثمارية بحي البساتين والقيام بأعمال الرصف وتطوير بعض الشوارع والميادين ورفع كفاءته.

وجهت عبد المنعم، بتنفيذ أعمال رفع كفاءة وتطوير شارع النصر وشارع اللاسلكى وعمل توسيعات بالطريق وتطوير الميادين وتحديدا رفع كفاءة ميدان فلسطين وميدان الجزائر وميدان اللاسلكى.

وناقشت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، تطوير منطقة ما حول المركز الاوليمبى والشوارع المحيطة به بالإضافة إلى التأكيد على رفع كفاءة الشوارع وترميم المطبات الصناعية بالاضافة إلى رفع كفاءة البردورات.

ووجهت بضرورة رفع كفاءة نفق النصر ونفق كارفور وقد وجهت بالاهتمام بأعمال التجميل والتشجير، لافته إلى أهمية المشاركة المجتمعية في المساهمة في أعمال تطوير وتجميل الميادين.

وشدد عبد المنعم عبد المنعم، على المسؤلين بالاستجابة لشكاوى الموطنين بحي البساتين والواردة من جميع الجهات بضرورة الرد والاستجابة بشكل فورى وعاجل والتواصل مع الجهات المعنية بشأن السعى الجاد لحل وإزالة أسباب الشكوى واجتياز نسبة أكبر عدد ممكن من الردود على الشكاوى الواردة وخلال فترة قد حددت اقصاها للقائمين على هذه الردود وهى نهاية الشهر الجاري.

وفى سياق متصل شددت نائب محافظ القاهرة، على ضرورة متابعة اشغال معارض السيارات للطرق والأرصفة ومنع اى مخالفات أو تجاوزات من شأنها التأثير السلبى على حركة السير وعلى حرية المواطن والتصدى لهذه المخالفات بكل حزم. 

جيهان عبد نائب محافظ القاهرة 

من ناحية اخرى عقدت المهندسة جيهان عبد نائب محافظ القاهرة  للمنطقة الجنوبية اجتماعا بمقر مع  العميد طارق اليمنى رئيس حي المقطم  

لمناقشة ودارسة وتنفيذ الخطة  الموضوعة للقضاء على مشاكل الصرف الصحى بالحي. 

ووجهت عبد المنعم  بسرعة التنفيذ وضغط الجدول الزمنى لتنفيذ جميع أعمال التجديد والاحلال للمرافق ووضع تصميم لأعمال التجميل والتطوير لبعض الشوارع.

 أفادت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية أنه تم بالفعل الانتهاء من أعمال تجديد وإحلال خطوط الصرف  لمنطقة شمال الراس  بالهضبة العليا مضيفة أنه سوف يتم تنفيذ أعمال تجميل ببعض الشوارع.

 وأكدت أنه تم تصميم شكل تجميلي لاند سكيب لشارع 9 وأنه سوف يتم زيادة اعتمادات الحي لتالف الرصف والتنفيذ فى وقت وجيز مضيفة أنه تم إنهاء الاجراءات للبدء فى اعمال الرصف وذلك بعد انهاء كافة المرافق من عملها سواء « توصيل خط الغاز الطبيعى، الكهرباء،المياه،المصرية للاصالات،الصرف الصحى».

 وأوضحت أنه جاري التسيق الكامل مع الجهاز التنفيذى للصرف وشركة الصرف الصحي لمد 1000ملى بشارع 17بالهضبة العليا ومحطة رفع ورد الشئ لاصلة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!