أخبار مصرعاجل

نائب محافظ الجيزة تشهد احتفالية مئوية الراحل الدكتور مصطفى محمود

الجيزة : حملات لضبط حالات البناء المخالف ورفع الإشغالات والتعديات في العجوزة

 

نائب محافظ الجيزة تشهد احتفالية مئوية الراحل الدكتور مصطفى محمود

نائب محافظ الجيزة تشهد احتفالية مئوية الراحل الدكتور مصطفى محمود
نائب محافظ الجيزة تشهد احتفالية مئوية الراحل الدكتور مصطفى محمود

كتبت : منا احمد

شهدت هند عبدالحليم نائب محافظ الجيزة لشؤون المجتمع وتنمية البيئة فعاليات احتفالية مئوية الراحل الدكتور مصطفى محمود والتي أقامتها جمعيته تخليدًا لذكراه، وذلك نيابة عن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

وأكدت نائب محافظ الجيزة خلال الفعالية أن الدكتور مصطفى محمود له إسهامات علمية وثقافية عديدة كانت ذخرا للمجتمع حيث شملت إسهاماته طوال مسيرته الحافلة 89 كتابا، في المجال الديني والعلمي والفلسفي والسياسي والمجتمعي وقد تميز بأسلوبه الجذاب والشيق والعميق أيضًا حيث قدم أكثر من 400 حلقة لبرنامجه الشهير العلم والإيمان الذي يعد اضافة علمية كبيرة .

وأشارت نائب المحافظ إلى أن جمعية الدكتور مصطفى محمود تتعاون مع محافظة الجيزة في تقديم العديد من الخدمات الطبية والعلاجية والمساعدات المجتمعية للمواطنين لتقديم خدمات أفضل في إطار التعاون مع الجمعيات والمؤسسات الأهلية .

بدأت الاحتفالية بقراءة الفاتحة على روح الدكتور مصطفى محمود، والترحيب بالحضور، وتلاوة قرآنية من فضيلة الشيخ ماهر الفرماوي كما تم عرض فيلم لإنجازات مصطفى محمود، مع الفقرات الموسيقية لأطفال برنامج المسلم الصغير بالجمعية.

فى اطار اخرشن حي العجوزة حملات إشغالات مكبرة بقطاع العجوزة وأرض اللواء، لوقف أعمال تشطيبات داخلية بمحل تجاري بشارع النيل الأبيض، ووقف أعمال هدم وتكسير وتركيب مدخنة مخالفة بدون تصريح بشارع السودان وميدان أسوان، وجرت مصادرة جميع المعدات ومحتويات متنوعة أخرى.

كما تم بحسب بيان، الاثنين، ضبط سقالة مخالفة أثناء سير الحملات بأرض اللواء، وجرت مصادرتها خلال حملة مكبرة بشارع الطريق الأبيض.

كما تمت مصادرة الشيش من الكافتيريات والمقاهي بمنطقة الإعلام وعمارات البترول وشرق الترسانة وشارع عبدالمنعم سند، بالإضافة إلى اتخاذ جميع الإجراءات القانونية، ومصادرة البطاقات حيال المحال التجارية المخالفة لمواعيد الغلق، وذلك خلال حملة ليلية كما تم تمشيط شارع النيل وإزالة جميع التعديات من الباعة الجائلين نطاق حي العجوزة.

واستجابة لشكاوى المواطنين تم ضبط ومصادرة محتويات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال محل خردة مخالف بشارع أبوبكر متفرع من محمد العسيري، بأرض اللواء.

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!