رياضةعاجل

منذ الدورى الماضى الاخلاق الرياضية تنهار بمصر من المسؤلين عن المنظومة لخدمة الاهلى والخطيب (سيدقطب الجديد) وصلت للاعبى الاندية اصابات بالجمله للاعبي الزمالك مواليد 2005 مع فيوتشر أبرزها بلع لسان وارتجاج في المخ!! 

كيف نبنى الجمهورية الجديدة فى الرياضة فى ظل المجاملات وانعدام الروح الرياضية وهدم الاندية الجماهيرية وغض البصر عن الاهلى لاستقراره وزحف اندية الشركات المعدومة جماهيريا للتسلق بطرق ملتوية ... شاهد اشتباكات قوية بين لاعبي بيراميدز وصن داونز بعد نهاية المباراة!!

منذ الدورى الماضى الاخلاق الرياضية تنهار بمصر من المسؤلين عن المنظومة لخدمة الاهلى والخطيب (سيدقطب الجديد) وصلت للاعبى الاندية اصابات بالجمله للاعبي الزمالك مواليد 2005 مع فيوتشر أبرزها بلع لسان وارتجاج في المخ!! 

منذ الدورى الماضى الاخلاق الرياضية تنهار بمصر من المسؤلين عن المنظومة لخدمة الاهلى والخطيب (سيدقطب الجديد) ووصلت للاعبى الاندية اصابات بالجمله للاعبي الزمالك مواليد 2005 مع فيوتشر “أبرزها بلع لسان وارتجاج في المخ”!! 
منذ الدورى الماضى الاخلاق الرياضية تنهار بمصر من المسؤلين عن المنظومة لخدمة الاهلى والخطيب (سيدقطب الجديد) ووصلت للاعبى الاندية اصابات بالجمله للاعبي الزمالك مواليد 2005 مع فيوتشر “أبرزها بلع لسان وارتجاج في المخ”!!

كتب : وراء الاحداث 

أن الانتخابات الرئاسية شهدت منافسة شريفة بين المرشحين الأربعة مع وجود مرشحين من أحزاب سياسة في هذه الانتخابات فانتهى عصر مقولة الأحزاب الكرتونية فكان العرس الانتخابى بمشاركة 44 مليون ناخب من مختلف الاطياف فلم نشهد خناق او مشادات او تراشق بالفاظ خارجة او مشاهد مزعجة صورة حضارية تليق بسمعة مصر وعقب اعلان فوز الرئيس عبد الفتاح السيسى بالانتخابات الرئاسية لعم 2024 وفى مشهد استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى  للمرشحين المنافسين، عكس صورة حضارية تليق بتاريخ مصر وحضارتها فالجميع تنافس منافسة شريفة وتقبلوا النتيجة بصدر رحب وهنأوا الفائز.

إن استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي للمرشحين المنافسين له في انتخابات رئاسة الجمهورية بعد إعلان فوزه يكشف رغبة الرئيس وحرصه الدائم على بناء الجمهورية الجديدة على أسس ديمقراطية سليمة تتقبل وتتسع للجميع ويشارك في بناءها أبناء الوطن جميعًا

ولكن للاسف فى مجال الرياضة وخاصة كورة القدم الصورة قائمة وسوداء وتشوبها الفساد والفوضى والاحتكار وتلاعب فى تقنية الفار لخدمة فوز الاهلى بالدورى العام الماضى فالسيد عامر حسين مسؤل لجنة المسابقات أجل للاهلى 8 مباريات لانه يلعب ببطولة افريقيا مع العلم بطولات افريقيا واسيا تلعب بدون اى مؤجلات بالدوريات المحلية لدرجة بعض لاعبى الاندية الكبرى العالمية سخرو من كثرة مؤجلات الاهلى بالدورى المحلى وهم يلعبون كامل مباريتهم مع اللعب فى البطولات القارية .. اما عن لعب المباريات فحدث ولاحرج عامر حسين يتشارو مع الخطيب (سيد قطب الجديد) ومسؤلى فريق الاهلى لكورة القدم كيفية لعب المباريات المؤجلة نجد الاهلى يلعب حسب اهوائه المباريات السهلة فى وقت والمباريات الصعبة فى نفس الوقت اندية الدورى تلعب كامل مباريتها حسب ترتيب الجدول وتلاعب فى خطوط تنفية الفار لاحتساب اهداف تسلل او احتساب ضربات جزاء والغاء اهداف للفرق التى تلاعبه لتحقيق بطولات زائفة ومكاسب اعلانات ضخمة مزيفة بصور غير مشروعة .

واداء الحكام الملاكى لن النادي الأهلي يتعامل بشكل خاص من بعض حكام الدوري العام،  لانه يتم مجاملة الأهلي في مواجهات عديدة خوفً الحكام من غضب مسؤولي الأهليولجانه الالكترونية جنان جماهيره لدرجة انهم ضربو وبهدلوا بعض فى ملعب الجونة بسبب التسيب ومجاملات مسؤلى الاتحاد ورابطة الاندية للاهلى .. الحكام بتترعب من الأهلي ولو طلع عمل حاجة مش هيحكم تاني مثل محمود عاشور المحترم وومحمود عز الرجال، و محمود البنا ملاكى صريح جامل الأهلي فى مباريات كثيرة ومحمد معروف، وإبراهيم نور الدين وفهيم عمر ومحمد عادل كله بيجامل الاهلى وتطفيش عصام عبد الفتاح ليقع فى بلاعة الامارات لتخريب الكورة المصرية فى القريب كله يجامل خوما من اللجان الالكترونية ومانشتات ابراهيم المنسى الغير مهنية والتى لم يعاقب عليها على مدار اكثر من 25 عام بجانب الاعلاميين الرياضيين سيف زاهر وابراهيم فائق وشوبير وشلتوت والفاظ خارجة من المستكاوى وغيرهم بسبب احتكارالاهلى والخطيب (سيد قطب الجديد) للاعلانات نهر من الاموال لازم كله يجامل الاهلى والخطيب وياسنده فى طمث فضائح الاهلى واخطائة بره مصر وداخل مصر فكلنا رايناه ما فعله معلول والشناوى مع الشيبى فى الامارات ولم يتم معاقبة احد تحت سمع وبصر محمود البنا الذى رفع شعر لاارى لااسمع لااتكلم فضيحة

 

خناقة بين لاعبي الأهلي وفلامنجو في كأس العالم للأندية فى فبراير2023

واستمرار لعدم الروح الرياضية والاخلاق بملاعينا امام الكاميرات يوم 25 يوليو 2023 قدأثارت واقعة صفع نجم النادي الأهلي ، حسين الشحات، للاعب المغربي محمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز، جدلا واسعا ومرت بعقوبة مفبركة من رابطة الاندية وعامر حسين بوقف مبارتين وغرامة تافهة مثلهم 

 

<iframe width=”400″ height=”500″ frameborder=”0″ src=”https://www.bbc.com/arabic/av-embeds/tv-and-radio-66306484″></iframe>

وهذة الوقائع السابقة جزء من كل بجانب وقائع مباريات لعبة كورة السلة الاهلى مع الاتحاد ووقائع سقوط السور الحديدى التى حدثت وتم طمثها بفعل فاعل مجاملة للاهلى بجانب وقائع كثيرة ومخالفات مالية كبيرة المسؤلين يقولون نغض البصر عن هذة المخالفات من اجل استقرار الاهلى وطبعا فلوس الرعاة والاعلانات وغيرها وشراء 40 فدان فى مدينة نصر ةنثلها فى التجمع الخامس ومثلها فى الشيخ زايدو فى العلمين حتى العاصمة الادارية لم تسلم من مجاملة الاهلى والخطيب (سيد قطب الجديد) كل هذة الفضائح والمصائب تحدث ستكون نقطة سوداء فى ثوب بناء الجمهورية الجديدة … لابد ان تبنى الجمهورية الجديدة فى الرياضة على مبادىء الوطن الشرف الامانة وخاصة اننا فوزنا بتنظيم دورة الالعاب الافريقية لتكون ملفنا الذى نعرضه لاستضافة اولمبياد عام 36 فهل تتحقق العدالة لاندية الدورى والكاس والرابطة وتفكيك سوق الاعلانات والرعاة واحتكارها على الاهلى وقيمة البث وغيرها مجاملة للخطيب (سيد قطب الجديد) ولاننسى 36 مليون جنيه مجاملة لحسن حمدى المخالف والمتحايل لمواد قانون العقوبات فى قضية اعلانات الاهرام والاهلى وجارى اعداد وتجهيز بلوى جديدة لرئاسة الاهلى لاستكمال مسيرة الكورة المصرية فى المنتخبات والاندية  .. لقد اكد الرئيس عبد الفتاح السيسى عقب فوزه بانتخابات الرئاسية 2024 انا صوتكم لتحقيق احلامكم ونحن نطالبة بتحقيق العدالة والشرف والامانة والانتماء وتطهير منظومة الرياضة المصرية و الاندية الجماهيرية من اى فساد ومجاملات واحتكار واشخاص لهم علاقات مشبوهة بالداخل والخارج تهدد الامن القومى الاجتماعى والحفاظ على الاندية والكيانات الرياضية العريقة وبناء استادات واندية اجتماعية لجميع الاندية الجماهيرية ومساندة وتسهيل الاستثمار الرياضى بجانب التوامة مع اندية الوطن العربى والشعوب العربية والافريقية واحباط فتن الاهلى والخطيب ولجانهم  الالكتونية والاعلام الرياضى الموجه لمجاملتهم المسموع المرىء والمقرؤ وعلاقاتهم المشبوهة بالاخوان والايد الخفية …

للاسف واستمرار لعدم الاخلاق والروح الرياضة حدثت اليوم مذبحة لاعبى نادى الزمالك الناشئين مع نادى فيوتشر الثروة البشرية والذخيرة الحية للمنتخبات فى المستقبل للاسف لم يتم تحقيق ولاتامين واحد من المسؤلين على الرياضة بمصر تحدث عن مذبحة وبهدلة لاعبين صغار السن بهذة الصورة البشعة امام 36 مليون شاب من مختلف الاعمار بمصر.

فكشف الدكتور وليد عبد الرحمن رئيس الجهاز الطبي لقطاع الناشئين بنادي الزمالك، عن تفاصيل الإصابات التي تعرض لها رباعي فريق 2005، يوسف حمادة، هشام فؤاد، علي نوفل، وأنس وائل، خلال مواجهة في فيوتشر التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء في الجولة 16 ببطولة الجمهورية.

وقال وليد عبد الرحمن إن يوسف حمادة حارس مرمى فريق الشباب 2005 تعرض لكدمة قوية في الرأس أدت إلى “بلع اللسان” وحدوث إرتجاج متوسط بالمخ.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي، أن هشام فؤاد مدافع فريق 2005، تعرض أيضاً لكدمة قوية في الرأس أدت إلى “بلع اللسان” وارتجاج في المخ وفقدان مؤقت للوعي.

وأشار عبد الرحمن إلى أن الثنائي تم نقلهم مباشرة إلى أحد المستشفيات القريبة من ملعب المباراة بحلوان لتلقي الإسعافات الأولية، بواسطة الجهاز الطبي وخالد عمران إداري الفريق، وبعدها نقلوا إلى مستشفي بمنطقة العجوزة لاستكمال العلاج وهما حالياً تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة وحالتهم مستقرة.

واختتم رئيس الجهاز الطبي لقطاع الناشئين تصريحاته مؤكدا أن أنس وائل الجناح الهجومي لفريق 2005 تعرض للإصابة في الركبة ولم يستكمل مباراة فيوتشر، وتم عمل أشعة له أثبتت أنها كدمة ليست قوية وتحتاج للتأهيل فقط .

اصابات بالجمله للاعبي الزمالك مواليد 2005 خلال لقاء فيوتشر .. "أبرزها بلع لسان وارتجاج في المخ"!! - صورة
اصابات بالجمله للاعبي الزمالك مواليد 2005 خلال لقاء فيوتشر .. "أبرزها بلع لسان وارتجاج في المخ"!! - صورة

اصابات بالجمله للاعبي الزمالك مواليد 2005 خلال لقاء فيوتشر .. "أبرزها بلع لسان وارتجاج في المخ"!! - صورة

كشف حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، كواليس ما حدث في مباراة الفريق مواليد 2005 أمام مودرن فيوتشر، مؤكدًا أن ما حدث أمر مؤسف للغاية، لا يمكن أن يحدث في مباراة ملاكمة.

وشهدت أحداث مباراة الزمالك و مودرن فيوتشر مواليد 2005 في بطولة الجمهورية أحداث مؤسفة وذلك بعد تعرض عدد من لاعبي الفارس الأبيض لإصابات قوية تمثلت في وجود حالتين لـ بلع اللسان وارتجاج في المخ وهو ما اضطر الجهاز الطبي للنادي نقل اللاعبين الى المستشفى من أجل الوقوف على حالتهم الصحية.

وأضاف “السيد”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”، أن كل ماحدث خلال المباراة تسبب في نقل 4 لاعبين إلى المستشفى أحدهم بلع لسانه، كان أمام أعين الحكم الذي لم يشهر ولو بطاقة واحدة.

وتساءل حسين السيد “كل ما حدث كان أثناء سير المباراة وليس بسبب اشتباكات وهذا أمر غير منطقي إطلاقًا، استكملنا المباراة بلاعب شارك في مركز حراسة المرمى، وننتظر التحقيق في الشكوى”.

وواصل حديثه، بأن أولياء الأمور في حالة قلق لحين الاطمئنان على اللاعبين المتواجدين في المستشفى، موضحًا أنه لا يثق في حصول اللاعبين ونادي الزمالك، على حقهم فيما حدث بالمباراة.

واستكمل عضو الزمالك، بأن لاعب من الأربعة أصيب إصابة بالغة حصل فيها على 20 غرزة، بينما آخر بلع لسانه، مضيفًا “كيف اتحاد الكرة لا يوفر الحماية للاعبين!.. سنقدم شكوى على أمل تحرك للحصول على حقوقنا، وننتظر تطبيق اللوائح”.

واختتم تصريحاته، بأنه ينتظر موقف اتحاد الكرة ومدى قدرته على إعادة حق الزمالك من عدمه، مشددًا أن الزمالك وضع خطة لتطوير قطاع الناشئين على أن يعتمد عليه الفريق الأول لاختيار لاعبين بدلًا من شراء لاعبين من الخارج.

عقب انتهاء المباراة.. مشاجرة واشتباكات بالأيدي بين لاعبي بيراميدز وصن داونز| بث مباشر

 

https://zamalek.news/wp-content/uploads/2023/12/Yallakora_%D9%A2%D9%A0%D9%A2%D9%A3%D9%A1%D9%A2%D9%A1%D9%A9_1_new_new.mp4?_=1 
   
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!