رياضةعاجل

مصر تتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم لليد بعد الفوز أمام البحرين

يوم حرق المصحف الشريف الاهلى يفوز على الزمالك بثلاثية فى الدورى العام بحكم لايعرف تطبيق 35 حالة تسلل على لاعبى الاهلى وعدم احتساب ضربتى جزاء للزمالك لصمت لاعبيه امام الحكم السلوفينى المشوش ... اخطاء توظيف فييرا لاعبى الفارس الابيض منحت الفوز للشياطين

مصر تتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم لليد بعد الفوز أمام البحرين

مصر تتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم لليد بعد الفوز أمام البحرين
مصر تتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم لليد بعد الفوز أمام البحرين

كتب : تيسير الدسوقى وحسام مهدى 

تأهل منتخب مصر لكرة اليد إلى ربع نهائي كأس العالم بعد الفوز الكبير أمام البحرين بنتيجة 26-22 في الجولة الثانية من الدور الرئيسي.

وأصبحت مصر في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط من الفوز في مباراتين في الدور التمهيدي على حساب كرواتيا والولايات المتحدة الأمريكية ثم الفوز في مباراتين أمام بلجيكا والبحرين في الدور الرئيسي.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الدنمارك يوم الإثنين المقبل لتحديد صاحب المركز الأول في المجموعة.

ويحتاج منتخب مصر للفوز على الدنمارك أو التعادل لضمان الصعود إلى المركز الأول.

وأصبح منتخب مصر رابع منتخب يصل إلى ربع النهائي لينضم إلى إسبانيا وفرنسا والسويد.

ويلتقي منتخب مصر لكرة اليد أمام الدنمارك يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة 9.30 مساء بتوقيت مصر، 10.30 مساء بتوقيت السعودية.

مباراة الأهلي والزمالك علي استاد القاهرة الدولي في الدورى الممتاز

فى يوم مشؤم على الامة الاسلامية إقدم مجموعة من الإرهابيين التابعين لليمين المتطرف السويدي على حرق المصحف الشريف  .., أن هذه الأفعال الإجرامية الصادرة من الهمج لن تنال من حرمة المصحف الشريف في قلب إنسان متحضر، وسوف يظل في عليائه كتابًا هاديًا للإنسانية جمعاء ولقيم الخير والحق والجمال، لا تنال من قدسيته أحقاد الضالين المجرمين، ولا تصرفات باعثي التعصب والحقد والنفوس المريضة، من أصحاب السجلات السوداء في تاريخ التعصب والكراهية وحروب الأديان.

فى يوم حرق  المصحف الشريف حسم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مباراة القمة رقم 125 بثلاثية نظيفة في شباك الزمالك، في لقاء الجولة 14 من عمر الدوري المصري الممتاز.

ووسع الأهلي الفارق بينه وبين الزمالك إلى 8 نقاط معتليًا قمة جدول ترتيب الدوري المصري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!