أخبار مصرعاجل

مسيرات عمالية من شركات الأدوية للمشاركة في انتخابات الشيوخ

كبار السن يتصدرون المشهد في انتخابات مجلس الشيوخ بحدائق القبة

مسيرات عمالية من شركات الأدوية للمشاركة في انتخابات الشيوخ

مسيرات عمالية من شركات الأدوية للمشاركة في انتخابات الشيوخ
مسيرات عمالية من شركات الأدوية للمشاركة في انتخابات الشيوخ

كتب : وراء الاحداث

تحركت مسيرة عمالية من شركات الأدوية تقودها قيادات النقابة العامة للكيماويات، برئاسة الكيمائي عماد حمدي، وذلك للمشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ.

ومن ضمن الشركات التي خرجت اليوم في تلك المسيرات، شركة سيد للأدوية، وكفرالزيات للمبيدات، والمالية والصناعية بكفر الزيات، وشركة العربية للأدوية، وممفيس للأدوية، والنيل للأدوية، وشركات أبو قير للأسمدة بالإسكندرية، ومصر للكيماويات بالإسكندرية، والنقل والهندسة بالإسكندرية، وراكتا، وشركة الحرير الصناعي بكفر الدوار، وشركة الدلتا للأسمدة بلطخا، وشركة النصر للأدوية، وشركة النصر للأسمدة بالسويس، وشركة كيما أسوان . 

وقال عماد حمدي في تصريحات له، إن قطاع الكيماويات، وشركات الأدوية ضربوا أروع الأمثلة في المشاركة في كافة مواقع العمل على مستوى الجمهورية، داعيا العمال مواصلة النزول والمشاركة.

Image may contain: one or more people and people standing

فى سياق كتصل بالعملية الانتخابية تصدر كبار السن المشهد الانتخابي في اليوم الثاني  لانتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠ حيث حرصوا على الحضور باكرا للاداء بأصواتهم بلجنة مدرسة الشهيد محمود أبو العز في حدائق القبة .

Image may contain: one or more people, people standing and outdoor

وانطلق ماراثون انتخابات مجلس الشيوخ 2020، في يومه الثاني إذ فتحت اللجان الانتخابية أبوابها فى تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الاربعاء، لتصويت الناخبين داخل مصر، حتى التاسعة مساءً، مع السماح لآخر ناخب متواجد داخل الحرم الانتخابى بالإدلاء بصوته.

انتخابات مجلس الشيوخ 2020

كما توافد الناخبون للإدلاء بأصواتهم في ثاني أيام انتخابات مجلس الشيوخ،  بلجان مدرسة عمرو ابن العاص بمصر القديمة. 

وتشهد اللجان إقبالا كبيرا من كبار السن، مع استمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية للناخبين من ناحية التعقيم وارتداء الكمامات والعبور من بوابات التعقيم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!