أخبار مصرعاجل

مدبولي: السيسي وجه بحصر الخسائر والأماكن التى تضررت نتيجة الأمطار

رئيس الوزراء: إغلاق أي مراكز مرتبطة بنشاط تعليمي ويوجه بتعليق الأنشطة الرياضية على مستوى الجمهورية و يطالب المواطنين بالحرص على النظافة العامة

مدبولي: السيسي وجه بحصر الخسائر والأماكن التى تضررت نتيجة الأمطار

مدبولي: السيسي وجه بحصر الخسائر والأماكن التى تضررت نتيجة الأمطار
مدبولي: السيسي وجه بحصر الخسائر والأماكن التى تضررت نتيجة الأمطار

كتب: وراء الاحداث

قال رئيس مجلس الوزراء، د. مصطفى مدبولي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بحصر حجم الخسائر والأماكن التى تضررت نتيجة الطقس السي على مستوى الجمهورية، مشيرا إلى أن حجم الأمطار التي شهدتها مصر بلغ نصف مليار متر مكعب .

وأضاف رئيس الوزراء، خلال المؤتمر الصحفي، المنعقد بمجلس الوزراء، أن الرئيس السيسي وجه بتدبير 100 مليار جنيه احتياطى طوارئ لمواجهة تداعيات كورونا .

قال رئيس مجلس الوزراء، د. مصطفى مدبولي، أن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتعليق الدراسة لمدة أسبوعين إجراء إحترازي ووقائي.

وأضاف رئيس الوزراء، خلال المؤتمر الصحفي، المنعقد بمجلس الوزراء، بمشاركة وزراء الصحة والتربية والتعليم والتعليم العالي، والإعلام، أنه سيتم توجيه وزارة الداخلية بإغلاق أي مراكز مرتبطة بنشاط تعليمي. 

قال رئيس مجلس الوزراء، د. مصطفى مدبولي، إنه وجه بتعليق الانشطة الرياضية في مختلف المنشآت الرياضية على مستوي الجمهورية.

وأضاف رئيس الوزراء، خلال المؤتمر الصحفي، المنعقد بمجلس الوزراء، بمشاركة وزراء الصحة والتربية والتعليم والتعليم العالي، والإعلام، أن عدد إجمالي الإصابات بكورونا في مصر 109، مشيرا إلى أن هناك 3 سيناريوهات لمتابعته.

وأشار رئيس الوزراء، أنه سيتم تعقيم المدارس والجامعات خلال فترة تعليق الدراسة.

دعا رئيس مجلس الوزراء، د. مصطفى مدبولي، المواطنين الاهتمام بالنظافة العامة والشخصية لمواجهة فيروس كورونا.

وأضاف رئيس الوزراء، خلال المؤتمر الصحفي، المنعقد بمجلس الوزراء، بمشاركة وزراء الصحة والتربية والتعليم والتعليم العالي، والإعلام، تجنب الخروج للأماكن التي تشهد تجمعات كبيرة .  

قال رئيس مجلس الوزراء، د. مصطفى مدبولي، إن الفترة السابقة شهدت إصابات محدودة من فيروس كورونا، مشيرا إلى أن هذه اللحظة متواجد داخل مكان أو مكانين على الأكثر. 

وأضاف رئيس الوزراء، خلال المؤتمر الصحفي، المنعقد بمجلس الوزراء أن عدد الإصابات بكورونا بدأ يتزايد، مشيرا إلى أن الإصابات لدينا محدودة مقارنة بالعالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!