أخبار مصرعاجلمجتمع مدنى

“محمد حكيم” آبل ستُطلق «أيفون 14» «الحجز المسبق» غداً الجمعة بأسعار 800 و1099 دولار

«حكيمو» يكشف مميزات «أيفون 14» كاميرات السلسلة الحديثة أفضل "3مرات" من "أيفون 13" الخاصية الجديدة الاتصال بالاقمارالصناعية تمكنه من تنفيذ 17 تريليون عملية في نفس الوقت

“محمد حكيم” آبل ستُطلق «أيفون 14» «الحجز المسبق» غداً الجمعة بأسعار 800 و1099 دولار

"محمد حكيم" آبل ستُطلق «أيفون 14» «الحجز المسبق» غداً الجمعة بأسعار 800 و1099 دولار
“محمد حكيم” آبل ستُطلق «أيفون 14» «الحجز المسبق» غداً الجمعة بأسعار 800 و1099 دولار

كتب : وراء الاحداث

أعلن محمد حكيم «حكيمو»، المراجع التقني لأجهزة الهواتف المحمولة الجديدة، موعد بدء «الحجز المسبق» لأجهزة «أيفون 14»  مؤكداً أنه ستطلق غداً الجمعة موضحاً أن الشركة ستطرحها بأسعار تتراوح بين 800 و1099 دولار حسب النوعية المطروحة.

وأفاد المراجع التقني لأجهزة الهواتف المحمولة الجديدة، في مراجعة أولية لمواصفات «سلسلة إيفون 14»، أن شكل أجهزة «إيفون 14»، لم تختلف كثيراً عن «إيفون 13»، ما عدا «إيفون 14 برو»، والذي به شكل جديد.

أجهزة «إيفون 14» ستأتي بنفس «البروسيسور»، لكن الكاميرا زودت بمستشعر ذو حجم أكبر

وأوضح «حكيمو» إن أجهزة «إيفون 14» ستأتي بنفس «البروسيسور»، لكن الكاميرا زودت بمستشعر ذو حجم أكبر، يعطي صور وأداء أفضل، لافتاً إلى أن أن جودة صور سلسلة «إيفون 14»، أفضل من «إيفون 13»، بما يتراوح بين «مرتين ونصف»، و«3 مرات»، كما تتميز الكاميرا الأمامية لتلك السلسلة بإضافة «فوكس تلقائي» سيؤدي إلى صور بجودة أفضل.

شركة «أبل» زودت منتجات سلسلة «إيفون 14»، بمثبت للفيديو

واضاف أن شركة «أبل» زودت منتجات سلسلة «إيفون 14»، بمثبت للفيديو خلال الجري، أو الحركة السريعة، مشيراً إلى أن تلك السلسلة ستزود بأقوى بطارية صنعتها شركة آبل لأجهزة الأيفون، موضحاً أنها ستجعل الفرد يحمل هاتفه «طوال اليوم مرتاح جداً»، لكنها تشحن بـ«20 وات» فقط.

وكشف «حكيمو» عن الخاصية الجديدة التي تمكن الهواتف بالاتصال بالأقمار الصناعية لن تعمل إلا في أمريكا وكندا فقط، لافتاً في الوقت ذاته إلى تمكين الأجهزة الحديثة من «آبل» في تنفيذ 17 تريليون عملية في نفس الوقت.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!