عاجلمحافظات

محافظ دمياط تناقش مشروعات اسكان أولى بالرعاية مع لجنة صندوق تمويل مشروعات الإسكان الاقتصادى

بناء عمارتين بعزبة البرج إحداهما اقتصادية و الأخرى أولى بالرعاية و بناء عمارة سكنية بأم العلا بفارسكور

محافظ دمياط تناقش مشروعات اسكان  اولى بالرعاية مع لجنة صندوق تمويل مشروعات الإسكان الاقتصادى

محافظ دمياط تناقش مشروعات اسكان  اولى بالرعاية مع لجنة صندوق تمويل مشروعات الإسكان الاقتصادى
محافظ دمياط تناقش مشروعات اسكان  اولى بالرعاية مع لجنة صندوق تمويل مشروعات الإسكان الاقتصادى

كتب: وراء الاحداث

عقد اليوم بديوان عام المحافظة إجتماع لجنة صندوق تمويل مشروعات الإسكان الاقتصادى برئاسة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ، حيث تقرر البدء في إجراءات بناء عمارتين بعزبة البرج إحداهما اقتصادية و الأخرى أولى بالرعاية ، وكذا تقرر بناء عمارة سكنية بأم العلا بفارسكور .

تم مناقشة إمكانية طرح ( 19 ) وحدة سكنية للايجار بالمزاد العلني بمدينة دمياط و مساكن شطا و السلخانة و ميت أبو غالب  الركاببة ، و في هذا الأمر وافقت اللجنة على البدء في إجراءات الطرح .

وجهت المحافظ تعليماتها بضرورة عمل حصر شامل لكافة العمارات السكنية التابعة لإسكان المحافظة و تحديد ما إذا كانت إقتصادية أم أولى بالرعاية ، و كذا تحديد كافة الوحدات الخالية للبدء في إجراءات تسكينها للمواطنين الأولى بالرعاية .

عقد الاجتماع بحضور اللواء محمد همام السكرتير العام و اللواء جمال عبد الرشيد السكرتير العام المساعد ومديرى إدارة الميزانية والتخطيط والشئون القانونية والتخطيط العمرانى والاملاك ورؤساء الوحدات المحلية والمراكز .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

فى سياق متصل أجرت اليوم  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط جولة تفقدية مفاجئة بمركز و مدينة كفر سعد للوقوف على الجهود المبذولة و الأنشطة المنفذة داخل الوحدة ، و ذلك بمرافقة اللواء جمال عبد الرشيد السكرتير العام المساعد .

بدأت الجولة بالتعرف على المجهودات اليومية للوحدة المحلية في مجالات النظافة ورفع القمامة ومواجهة التعديات على الأراضي الزراعية ، حيث أبدت استيائها من تدني مستوى النظافة بالمدينة ، موجهة تعليمات شديدة اللهجة لرئيس مركز ومدينة كفر سعد و نائبه بتكثيف حملات رفع القمامة بالشوارع و الإرتقاء بالمستوى الحضاري بالمنطقة و كذا زياده تحصيل المتأخرات من القمامة .

وواصلت المحافظ جولتها بالمرور على إدارات الوحدة المختلفة ، فقد وجهت القائمين على الإدارة الهندسية بضرورة تنفيذ كافة قرارات الإزالة بكافة أنواعها سواء تعديات على الأراضي الزراعية أو تعديات بالبناء، و ذلك عن طريق ملاحقة المخالفين و إزالة التعديات في المهد و إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين .

أما عن أداء العمل داخل إدارة خدمة المواطنين ، فقد وجهت المحافظ بسرعة التفاعل مع شكاوي المواطنين، وتلافي كافة المعوقات داخل الإدارة ، مؤكدة على ضرورة إنتظام بحث الشكاوى والمطالب الخاصة بالمواطنين و إيجاد حلول لها في اسرع وقت ، والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة لهم .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!