عاجلمحافظات

محافظ دمياط تتفقد أعمال تطوير مركزى صحة الاسرة بحى أول و ثانى

تتجول بشارع الشرباصى و تتواصل مع المواطنين للتعرف على مشاكلهم مع الإرتقاء بمستوى النظافة و رفع الاشغالات بفكرى زاهر وميدان سوق الحسبة

محافظ دمياط تتفقد أعمال تطوير مركزى صحة الاسرة بحى أول و ثانى 

محافظ دمياط تتفقد أعمال تطوير مركزى صحة الاسرة بحى أول و ثانى
محافظ دمياط أعمال تطوير مركزى صحة الاسرة بحى أول و ثانى

 

كتب : وراء الاحداث
ذكرت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط أن تطوير المنشآت الصحية يأتى على رأس الأولويات وذلك لتوفير افضل الخدمات الطبية والعلاجية لأبناء المحافظة.

وفى هذا السياق… أجرت المحافظ، صباح اليوم الخميس، جولة تفقدية استهلتها بمتابعة الأعمال الجارية بمركز صحة الأسرة بحى أول بشارع الشرباصى، إذ تقوم مديرية الإسكان بدمياط بتنفيذ اعمال ترميم وتدعيم المبنى وتطوير جميع العيادات والاقسام به وذلك بتكلفة قدرها ١٠ مليون جنيه.

وخلال الزيارة تفقدت المحافظ جميع الأقسام بالمبنى وكذلك الدور المخصص لدار رعاية الاطفال الأيتام بالمبنى للإطمئنان على تنفيذ كافة الأعمال بالمستوى المطلوب، وفى هذا الشأن ذكرت محافظ دمياط أنه من المقرر افتتاح المركز خلال شهر مضيفة أنه سيتم تجهيزه بكافة المعدات والاجهزه الطبية على أعلى مستوى وذلك لكثرة المترددين على المركز من المرضى والأهالى.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

وعلى جانب آخر… تابعت المحافظ أيضاً أعمال ترميم وتطوير مبنى مركز صحة الأسرة بحى ثانى، إذ استمعت خلال الزيارة الى شرح مفصل من مدير مديرية الإسكان حول التصميمات المقترحة للمبنى، حيث وجهت سيادتها بتنفيذ كافة الأعمال بالشكل المطلوب ورفع المخلفات الناتجة عن أعمال الترميم أولا بأول.

جاءت الجولة بحضور اللواء جمال عبد الرشيد السكرتير العام المساعد، المهندس عاطف زهران مدير مديرية الإسكان والأستاذ حازم حواس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط 

وفى سياق متصل قامت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، صباح اليوم الخميس، بجولة تفقدية بمدينة دمياط، استهلتها بزيارة شارع الشرباصى حيث حرصت على التجول به سيرا على الأقدام والتواصل مع المواطنين، إذ استمعت إلى مشاكلهم ومطالبهم ، كما وعدتهم بالبدء في دراستها مع الجهات المختصة لحلها فى أسرع وقت ممكن.

تابعت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، خلال الجولة التى أجرتها صباح اليوم الخميس، أعمال رد الشئ لأصله بشارع الشيخ أصيل.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏‏أشخاص يمشون‏، و‏أشخاص يقفون‏‏، و‏‏شجرة‏، و‏أحذية‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

وقد أبدت الدكتورة منال عوض عددا من الملاحظات الخاصة بعملية الرصف والتى تقوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط بالاشراف عليها، حيث شددت على الالتزام بكافة المعايير والمواصفات الخاصة بتنفيذ تلك الأعمال والتأكيد على شركة مياه الشرب والصرف الصحى بإتمام أعمال رفع محابس المياه ومطابق الصرف قبل عملية الرصف.

وعلى صعيد آخر وخلال مرور محافظ دمياط بشارع فكرى زاهر و ميدان سوق الحسبة، أكدت سيادتها على رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط بالإرتقاء بمنظومة النظافة بالمنطقة ورفع كافة الاشغالات الموجودة أمام المحال التجارية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏أشخاص يمشون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

وواصلت المحافظ جولتها بزيارة فرع الشركة العامة لتجارة الجملة بالشرباصى للتأكد من توافر السلع الغذائية و المواد التموينية و مدى الالتزام بالأسعار المقررة، كما تواصلت المحافظ مع المسئولين بالفرع للتعرف على كافة المشكلات مؤكدة على انه سيتم توجيه مديرية التموين والتجارة الداخلية لإيجاد الحلول الفورية لها، وأكدت الدكتورة منال عوض خلال الزيارة بضرورة رفع كفاءة المخزن الخاص بالفرع والالتزام بتخزين السلع الغذائية وفقا للمعايير و الاشتراطات المتعارف عليها في هذا الشأن.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!