عاجلمحافظات

محافظ دمياط تتابع أعمال شفط المياه سيرا على الاقدام بمدن المحافظة

رئيس الوزراء يتابع مع محافظ دمياط الجهود المبذولة لمواجهة الطقس السيئ

محافظ دمياط تتابع أعمال شفط المياه سيرا على الاقدام بمدن المحافظة

محافظ دمياط تتابع أعمال شفط المياه سيرا على الاقدام بمدن المحافظة
محافظ دمياط تتابع أعمال شفط المياه سيرا على الاقدام بمدن المحافظة

كتب : وراء الاحداث

رافق المحافظ خلال الجولة، إسلام إبراهيم نائب محافظ دمياط، واللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة، واللواء جمال عبدالرشيد السكرتير العام المساعد، وحازم حواس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، والمهندس محمد عسل رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ومحمد عجم مدير إدارة المتابعة، ومحمد كيوان مدير إدارة المركبات بالديوان العام.

و اطمأنت المحافظ على انتظام عمليات شفط تجمعات مياه الأمطار بعدد من الشوارع، وتواجد المعدات اللازمة لإنهاء تلك المهام والانتشار المكثف لرجال الوحدة المحلية، وفرق العمل التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي، كما وجهت باستمرار تنفيذ تلك الأعمال والتعامل الفوري مع أي مشكلة قد تطرأ خلال هذه الفترة. 

ويذكر أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الأجهزة بالمحافظة، منذ مساء أمس، وذلك بعد ورود التقارير الصادرة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية بتعرض البلاد لموجة من الطقس اعتبارا من اليوم الخميس وحتى السبت القادم.

لدكتورة منال عوض محافظ دمياط

ومن خلال غرفة عمليات مجلس الوزراء تواصل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، مع الدكتورة منال عوض محافظ دمياط عبر الفيديو كونفرنس، لمتابعة الجهود التي تبذلها الأجهزة المختلفة بالمحافظة لمواجهة الآثار الناتجة عن موجة الطقس السيئ التي تتعرض لها البلاد منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس ومن المتوقع أن تستمر حتى السبت المقبل وفقاً لتقارير الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وأوضحت المحافظ أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الأجهزة بالمحافظة منذ مساء أمس والدفع بالمعدات اللازمة والأطقم الفنية بالإضافة إلى التأكيد على التواجد الميداني المستمر على مدار اليوم لمتابعة أعمال شفط تجمعات مياه الأمطار بمختلف المناطق، فضلاً عن انعقاد غرفة عمليات لمتابعة الموقف أولاً بأول.

واطمئن رئيس الوزراء، من محافظ دمياط على عدم وجود أي مشكلات أو طوارئ حدثت حتى الآن واستعداد المحافظة لمواجهة الطوارئ.
 

Image may contain: 5 people, people standing, people walking and outdoor

 

Image may contain: 2 people, people standing and outdoor

 

Image may contain: 2 people, people standing, child and outdoor

 

Image may contain: 3 people, people standing, tree and outdoor

 

Image may contain: 3 people, people standing and outdoor

 

Image may contain: 5 people, sky and outdoor

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!