عاجلمحافظات

محافظ دمياط بتعليمات شديدة اللهجة لرؤساء مراكز ومدن المحافظة بضرورة تحصيل رسوم النظافة

تكثيف الحملات الدورية لإزالة الإشغالات من مراكز و مدن المحافظة

محافظ دمياط بتعليمات شديدة اللهجة لرؤساء مراكز ومدن المحافظة بضرورة تحصيل رسوم النظافة

محافظ دمياط بتعليمات شديدة اللهجة لرؤساء مراكز ومدن المحافظة بضرورة تحصيل رسوم النظافة
محافظ دمياط رؤساء مراكز ومدن المحافظة تحصيل رسوم النظافة

كتب : وراء الاحداث

عقدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط  اجتماع برؤساء مراكز و مدن المحافظة و بحضور اللواء محمد همام السكرتير العام و اللواء جمال عبد الرشيد السكرتير العام المساعد و ذلك لمتابعة تحصيل المتأخرات من رسوم النظافة ، و كذا لمتابعة سير العمل داخل الوحدات المحلية والوقوف على مدى الالتزام بالتعليمات الموجهة للرؤساء

ناقشت منال خلال الاجتماع عدد من الملفات الخدمية والادارية واليات تنشيط تحصيل رسوم النظافة و المتأخرات منها ، و مراجعة دفاتر التوريد يوميا من قبل سكرتير الوحدة المحلية ، معلنة عن تشكيل لجنة من إدارة المتابعة و إدارة التفتيش المالي و الإداري بديوان عام المحافظة لمتابعة أحكام الحجز الإداري على المخالفين ، و كذا إعادة حصر المنازل و المحال التجارية خاصة في فارسكور و كفر البطيخ. .

وشديدت بضرورة توريد القمامة الخاصة بالمراكز و المدن بمصنع ابو جريدة بشكل يومي للوصول النسب المرجوه

و تابعت سير العمل داخل الوحدات المحلية ، مشددة على تنشيط عمل الموظفين وتدريبهم والبحث عن الكوادر البشرية داخل الوحدات المحلية.

وشددت المحافظ على رفع كافة الإشغالات من الطرق وتحصيل غرامات من المخالفين و بما لا يخالف القانون ، و ذلك من خلال عمل حملات إزالة مكبرة أسبوعية داخل مراكز و مدن المحافظة وايضا تشمل الحملات تحصيل رسوم النظافة .

و في سياق متصل ، وجهت المحافظ تعليماتها لرئيس مركز و مدينة كفر البطيخ بسرعة تلبية مطالب المواطنين بإزالة كافة المكامير المضرة و مراعاة كافة الاشتراطات و المعايير البيئية بالتعاون مع إدارة البيئة .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!