محافظات

محافظة الجيزة : إنتظام ضخ المياه للمناطق المتضررة

صيانة كوبرى الجيزة المعدنى نزلة الرمد

محافظة الجيزة : إنتظام ضخ المياه للمناطق المتضررة

محافظة الجيزة : إنتظام ضخ المياه للمناطق المتضررة
محافظة الجيزة إنتظام ضخ المياه للمناطق المتضررة

كتبت : منا احمد

اعلنت محافظة الجيزة عن إنتظام ضخ المياة فى المناطق التى تضررت من  الإنقطاعات خلال الأيام الماضية لوجود بعض المعوقات التى واجهت مرشحات المياه بمحطتى جزيرة الدهب وإمبابة حيث تضافرت جهود المحافظة مع وزارة الموارد المائية والرى وأجهزتها المختلفة لزيادة معدل منسوب المياه لحل مشكله الانقطاعات .

ومن جانبه وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة الشكر إلى  الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائيه على الاستجابة الفورية والإجراءات السريعة لحسم المشكلة لرفع المعاناه عن المواطنين وذلك إستمراراً لجهود الوزارة للعمل على توفير إحتياجات كافة القطاعات من المياه وحسم أي شكوى فى حينه .

كما وجه محافظ الجيزة وكافة القيادات التنفيذية بالمحافظة الشكر لأجهزة وقطاعات وزارة الموارد المائية و الرى للتعاون المثمر والبناء لخدمة المواطنين .

لافتاً أن الاجراءات التى تم  إتخاذها بالتعاون مع وزارة الموارد المائية والرى وشركة مياه الشرب والصرف أسفرت عن  تشغيل المحطات  بالطاقة الكافية وضخ مياه الشرب بالكميات المناسبة للمواطنيين.

من ناحية اخرى بدأت اليوم الجمعة الإدارة العامة لمرور الجيزة، عملية إغلاق جزئى لمنزل الرمد للكوبرى المعدنى اتجاه كوبرى عباس لمدة 10 أيام، لإجراء أعمال إصلاح وصيانة بكوبرى الجيزة المعدنى (نزلة الرمد)، وعينت الخدمات المرورية اللازمة .

ووضعت الجهات المنفذة العلامات الإرشادية، ووفرت الإضاءة الكافية، وكافة التجهيزات اللازمة بمنطقة الأعمال خلال فترة التنفيذ لتسيير الحركة المرورية، ومنعاً من حدوث أى تكدسات.

يتم تنفيذ أعمال الإصلاحات والصيانة على مرحلتين، المرحلة الأولى تشهد العمل بالجانب الأيمن من نزلة الرمد اتجاه كوبرى عباس وذلك لمدة خمسة أيام، على أن تكون المرحلة الثانية، العمل بالجانب الأيسر من نزلة الرمد اتجاه كوبرى عباس وأن العمل سيكون على مدار 24 ساعة خلال أيام الجمعة والسبت، خلال الفترة من يوم 5 سبتمبر وحتى 15 سبتمبر العام الجارى.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!