أخبار مصرعاجل

مجلس الوزراء يوافق على عدد من القرارات الهامة

استيراد 20 ألف طن دواجن والحلول المقترحة لتحصيل ديون شركات السيراميك اعتماد قرارات لجنة فض المنازعات تقنين أوضاع 88 كنيسة ومبنى

مجلس الوزراء يوافق على عدد من القرارات الهامة

رئيس الوزراء يترأس اجتماع الحكومة الأسبوعي بالعلمين
مجلس الوزراء

كتب – وراء الاحداث

وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه الاسبوعى على عدد من القرارات على السماح باستيراد 20 ألف طن دواجن مجمدة سنوياً.

وذلك وفقاً لمتوسط الاستهلاك الشهري، لسد احتياجات شركات السلع الغذائية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

كما وافق مجلس الوزراء، على التوصيات التي انتهت إليها اللجنة الوزارية المشكلة بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 703 لسنة 2019؛ لدراسة أنسب الحلول والمقترحات لتحصيل المديونية المستحقة على الشركات العاملة في مجال صناعة السيراميك للشركة القابضة للغازات الطبيعية إيجاس).

وكلف رئيس الوزراء، بدراسة التحديات التي تواجه صناعة السيراميك حالياً، وعرض مخرجات الدراسة على مجلس الوزراء، في ضوء اهتمام الحكومة بدعم الصناعة الوطنية.

وافق مجلس الوزراء على اعتماد القرارات والتوصيات الصادرة عن اجتماع اللجنة الوزارية لفض منازعات الاستثمار (الجلسة رقم 50)المنعقدة بتاريخ 29/7/2019 لعدد 30 موضوعا

وافق مجلس الوزراء، على توصيات اللجنة الرئيسية المنصوص عليها في المادة 8 من قانون تنظيم بناء وترميم الكنائس الصادر بالقانون رقم 80 لسنة 2016 المنعقدة بتاريخ 5/8/2019، بشأن توفيق أوضاع بعض الكنائس والمباني لعدد 88 كنيسة ومبنى.

 ويبلغ عدد الكنائس والمباني التي تمت الموافقة على توفيق أوضاعها منذ بدء عمل اللجنة وحتى الآن نحو 1109 كنائس ومبان تابعة.

 وشملت التوصيات، ضرورة قيام المحافظين بالمتابعة المباشرة لأعمال اللجان الفنية المعنية بمتابعة استيفاء اشتراطات الحماية المدنية، واستيداء حق الدولة بالنسبة للكنائس المقامة على أراض ملك الدولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!