أخبار مصرعاجل

مانيفيتش: مؤتمر الاتصالات يجدد المعاهدة الدولية لاستخدام الترددات

فيديو..امين عام الاتحاد الدولي للاتصالات بالحب والسلام والتطور والامن يشكر مصر علي استضافة المؤتمر

مانيفيتش: مؤتمر الاتصالات يجدد المعاهدة الدولية لاستخدام الترددات

 

 

مانيفيتش: مؤتمر الاتصالات يجدد المعاهدة الدولية لاستخدام الترددات
مانيفيتش: مؤتمر الاتصالات يجدد المعاهدة الدولية لاستخدام الترددات

 كتب : وراء الاحداث

القي ماريو مانيفيتش مدير مكتب قطاع الراديو بالاتحاد الدولي للاتصالات ، اليوم الاثنين، كلمة في افتتاح المؤتمر العالمى للاتصالات الراديوية الذى ينظمه الاتحاد الدولى للاتصالات التابع للأمم المتحدة بمدينة شرم الشيخ.

واوضح ماريو خلال كلمته اهمية الاتصالات ومدي تطور الجنس البشرى من خلال القدرة علي تخزين المعلومات ونقلها.

واكد مانيفيتش ان المؤتمر سيجدد في اجتماعاته هذا العام اللوائح الراديوية وهي المعاهدة الدولية التي تحكم استخدام طيف الترددات الراديوية.

كما اضاف انه سيتم مناقشة مدى اعتماد دول العالم على الخدمات الثابتة وبرامج الاتصال، واضاف انه سيتم العمل على ترشيد الاستخدمات من اجل مصلحتنا جميعا.

من جانبه وجه هولين زاو، امين عام الاتحاد الدولي للاتصالات الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على دعوة الاتحاد الدولي للاتصالات لعقد المؤتمر فى مصر هذا العام.

والقي زاو، كلمة في افتتاح المؤتمر العالمى للاتصالات الراديوية الذى ينظمه الاتحاد الدولى للاتصالات التابع للأمم المتحدة بمدينة شرم الشيخ.

واوضح زاو في بداية كلمته تاريخ انشاء الاتحاد الدولي للاتصالات فى عام 1865 وفى نفس السنة نشات الخدمة البريدية.

واكد إن الاتحاد يسعى إلى تحسين الاتصالات والشبكات ومنح الفرصة لتحسين حياة ملايين الأشخاص حول العالم بالتحديد في الدول النامية والمدن الصغيرة، من خلال تحسين شبكات السكك الحديدية والمياه والطاقة في تلك الدول ما يعجل بالتنمية من خلال المدن الذكية والمزارع والتعليم والمواصلات والاقتصاد والطاقة وجميع المجالات المختلفة المتعلقة بأهداف التنمية المستدامة.

واضاف زاو في كلمته خلال المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية بمدينة شرم الشيخ – أن المؤتمر ليس مهما فقط لعالم الصناعة الراديوية والاتحاد الدولي للاتصالات، بل يلعب دورا مهما للجنس البشري بأكمله، للعقد القادم أو حتى ما بعد ذلك، ويؤثر في التنمية بشكل كبير، كما أنه حجر زاوية في تاريخ اتحاد الاتصالات.

وأضاف أن الاتحاد الدولي للاتصالات بدأ عام 1865 كما نشأت الخدمة البريدية في مصر في ذات العام، لافتا إلى أنه كان ينتظر تلك اللحظة المشوقة بعد سنوات طويلة من التحضير، والآن نجتمع مجددا لعرض مستقبل التكنولوجيا والخدمات وتحويل الصناعات والمجتمعات حول العالم.

ووجه الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات، شكره للرئيس عبد الفتاح السيسي على جهوده الحثيثة، ومساندته ودعمه للاتحاد، معبرا عن تقديره للإدارة المصرية والعديد من الوزراء على مجهوداتهم..مضيفا ” لدينا أكثر من 3000 مشارك ووفد في المؤتمر“.

وأكد أن الاتصالات تطورت بشكل كبير في مصر، حيث إن الرئيس السيسي لم يهتم ويروج لمصر فقط ولكنه لم يدخر جهدا لتطوير إفريقيا خاصة في استخدام تكنولوجيا المعلومات لتحويل إفريقيا من جديد، معربا عن تقديره لاستضافة مصر لأحد المؤتمرات المهمة لتكنولوجيا المعلومات في شرم الشيخ.

واضاف  ان “الحب والسلام والتطور والامن احضرنا الى هنا فى مصر” .

واكد زاو ان مهمة المؤتمر فى الاسابيع القادمة هى تحديد الاستخدام والاستفادة من اللوائح الراديوية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!