رياضةعاجل

ليلة سعيدة بيضاء على جماهير مصر … الزمالك يفوز على الرجاء المغربى بثلاثية ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي دوري الأبطال

الجماهير تهاجم مخرج مباراة الزمالك والرجاء ‏المغربي محمد نصر نسى ان الزمالك يلعب باسم مصر ... مرتضى منصور يهنىء لاعبى الزمالك ويشكرهم لاسعاد جماهير مصر

ليلة سعيدة بيضاء على جماهير مصر … الزمالك يفوز على الرجاء المغربى بثلاثية ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي دوري الأبطال

ليلة سعيدة بيضاء على جماهير مصر ... الزمالك يفوز على الرجاء المغربى بثلاثية ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي دوري الأبطال
ليلة سعيدة بيضاء على جماهير مصر … الزمالك يفوز على الرجاء المغربى بثلاثية ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي دوري الأبطال

كتب : تيسير الدسوقى وحسام مهدى 

ليلة سعيد بيضاء على جماهير مصر وخاصة جماهير الفارس الابيض رغم الازمات والاشاعات تحدى لاعبى الزمالم جميع الصعاب واسعدو الجماهير فى سهرة كروية ممتعة لكن عابها المخرج الذى نسى الانتماء لمصر وان الزمالم يلعب باسم مصر على ارضه فكان الاخراج رادىء بعيدا عن الذكاء التقنى فاضاع على الزمالك هدف رابع ولقطات عديدة مؤثرة لان المخرج محمد نصر كان يؤدى واجبه بغرطسة وغرور وانعدام الوطنية بان مصر فوق الجميع فتحكمت فيه مشاعره الخبيثه وكاد ان يضيع مجهود لاعبى الزمالك لولا التوفيق من الله لاسعاد جماهير مصر وهذة ليست المرة الاولى التى يعبث المخرج محمد نصر لافساد اخراج مباريات نادى مصرى كبير له باع طويل فى رفع علم مصر فى البطولات الافريقية … على الاجهزة الامنية ان تراجع شريط المبارة لمنع التعصب الاعمى  والفتنة الذى كاد ان يضيع حق فريق مصرى على ارضه ووسط جماهيره . 

حقق فريق الزمالك الفوز على ضيفه الرجاء المغربي، بنتيجة 3-1 خلال مباراة العودة لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، وكان الزمالك قد فاز في مباراة الذهاب بالمغرب بنتيجة 1-0. 

تقدم الرجاء عن طريق المهاجم الكاميروني مالانجو في الدقيقة 48.

وتعادل للزمالك فرجاني ساسي في الدقيقة 61، وتقدم مصطفى محمد بالهدف الثاني والثالث في الدقيقة 84 و 87.

بتلك النتيجة يضرب الزمالك موعدًا في نهائي دوري أبطال أفريقيا مع الغريم التقليدي الأهلي يوم 27 نوفمبر.

فى سياق متصل هاجمت جماهير مصر محمد نصر، مخرج مباراة الفريق الأبيض أمام الرجاء البيضاوي المغربي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

فاز الزمالك بنتيجة «3-1» على الرجاء بإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وتأهل لملاقاة الأهلي في المباراة النهائية 

وذكرت الجماهير عبر التواصل الاجتماعى وبعض محللى كورة القدم للمبارة انهم « فى غاية الحزين على الإخراج السيىء وعدم تركيز المخرج» ونحن مقبولون على بطولات كاس العالم لكورة اليد وغير من البطولات  لاظهار امكانيتنا الفنية العالية فى الاخراج لخدمة ورفعة مصر وليست لخدمة اهواء شخصية وانتماءات مزيفة .

وأوضحالجماهير والمحللين «الهدف الرابع لم يُحتسب والكرة لم تُعاد بشكل صحيح بشكل متعمد من قبل الإخراج وأكثر من لقطة أخرى مؤثرة وهامة»كادت ان تضيع حق الزمالك لولا التوفيق الالهى .. فهل يتعلم البعض أمثال محمد نصر الردىء منعدم الذكاء التقنى وفن الاخراج ان مصر فوق الجميع .

ورد مهند الجالي مقدم الاستوديو التحليلي  لاحد القنوات على احد منتقدى المخرج من المحلليين  «أنظر إلى نصف الكوب الممتلىء وأظهر ابتسامتك بتأهل الزمالك إلى المباراة النهائية».

من جهته وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الشكر للاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي والجهاز الفني والإدارة، وإدارة الكرة برئاسة أمير مرتضي المشرف العام. 

وقال «منصور» : «الفوز الكبير اليوم والعودة في اللقاء ينم عن المعدن الحقيقي للاعبي الزمالك الذي يظهر في الأوقات الصعبة».

وأضاف «منصور»: الفوز اليوم وعدالة السماء أكبر وأفضل رد من ربنا سبحانه وتعالى على المتأمرين والمتربصين الذين كانو يتمنون تعثر الزمالك«.

وأكد رئيس القلعة البيضاء: «ثقتي بلا حدود في اللاعبين، وعندما اجتمعت بهم قبل المباراة طالبتهم بالفوز وأبلغتهم أنهم سيفوزون وسيتأهلون للمباراة النهائية، وبالفعل كانوا على قدر المسؤولية وأسعدوا ملايين الجماهير».

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!