رياضةعاجل

قبل ساعات من مواجهة توسكر الكيني.. 3 إصابات بكورونا في بعثة الزمالك

معسكر منتخب مصر 7 نوفمبر فى برج العرب.. رسميا

قبل ساعات من مواجهة توسكر الكيني.. 3 إصابات بكورونا في بعثة الزمالك

قبل ساعات من مواجهة توسكر الكيني.. 3 إصابات بكورونا في بعثة الزمالك
قبل ساعات من مواجهة توسكر الكيني.. 3 إصابات بكورونا في بعثة الزمالك

كتب : تيسير الدسوقى وحسام مهدى 

أثبتت المسحة التي خضع لها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صباح الأمس عن وجود ثلاث إصابات بفيروس كورونا قبل مباراة توسكر الكيني المقرر لها اليوم في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتضم قائمة المصابين كل من أحمد زكي لاعب الفريق الصاعد والدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق، وأحمد شطا مصور الفيديو للجهاز الفني.

وقام الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، بعزل الثلاثي فور اخطاره بنتيجة مسحة كورونا، للحفاظ على باقي أفراد البعثة المتواجدة حاليا بكينيا، وسيخضع الثلاثي لمسحة طبية جديدة صباح اليوم للاطمئنان عليهم

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون تحرك الفريق لملعب نيايو الوطني في الواحدة ظهر السبت بتوقيت كينيا الثانية عشر ظهرا بتوقيت مصر استعدادا لخوض لقاء توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها غدا السبت في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

وتقرر خوض اللاعبين لتدريبات إطالات بفندق الإقامة في العاشرة والنصف صباحا على أن يتناول اللاعبون وجبة الغداء في الحادية عشر صباحا.

وكان الزمالك اختتم تدريباته اليوم باستاد نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي وجاء التدريب خفيفا حت لا يتعرض اللاعبون للاجهاد قبل المباراة.

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا

فى اطار مشوار منتخب مصر استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش على إقامة معسكر المنتخب الأول يوم 7 نوفمبر في استاد برج العرب استعدادا لمواجهتي أنجولا والجابون، ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

ويلتقي المنتخب أمام الجابون وانجولا خلال الأجندة الدولية في الفترة من ١١ الي ١٨ نوفمبر المقبل في ختام مرحلة المجموعات بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

يذكر أن رابطة الأندية المحترفة قد حددت يوم الرابع من نوفمبر موعداً لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز ، وفقا لما حدده عامر حسين عضو المكتب التنفيذي لرابطة الأندية والمشرف علي جدول مسابقة الدوري الممتاز.

وغادر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلي بلاده خلال الساعات القليلة الماضية ، في إجازة لمدة أسبوع علي أن يعود إلي القاهرة الخميس المقبل لمواصلة عمله.

في الوقت الذي رفض فيه المدير الفني منح معاونيه باستثناء الثنائي البرتغالي إجازة حيث طلب من ضياء السيد وعصام الحضري متابعة مباريات الفرق الأربعة الاهلي والزمالك وبيراميدز والمصري المشاركين في دوري الأبطال والكونفدرالية.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة السادسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ، عقب انتهاء الجولة الرابعة من التصفيات ، برصيد 10 نقاط بينما يحتل منتخب ليبيا المركز الثاني برصيد 6 نقاط، و الجابون في المركز الثالث ب4 نقاط ويتذيل أنجولا المجموعة برصيد 3 نقاط

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!