رياضةعاجل

في ليلة الاحتفال بالدوري.. تعادل صفر – صفر بين الأهلي والمقاصة

ارهاب من جماهير الاهلى ضد أيمن الكاشف لمزحة لـــ أجاى وجيرالدو

في ليلة الاحتفال بالدوري.. تعادل صفر – صفر بين الأهلي والمقاصة

في ليلة الاحتفال بالدوري.. تعادل صفر - صفر بين الأهلي والمقاصة
في ليلة الاحتفال بالدوري.. تعادل صفر – صفر بين الأهلي والمقاصة

كتب : وراء الاحداث 

حسم التعادل السلبي نتيجة لقاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام ضيفه مصر المقاصة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الممتاز. 

وحرص لاعبو المقاصة على تنظيم ممر شرفي لنجوم النادى الأهلى قبل مباراة الفريقين، وذلك بعد حصول الأهلى على اللقب للمرة الـ 42، كما قاموا بإهداء لاعبي الأهلي باقات من الورود، لتهنئتهم بالتتويج بالدرع.

شهدت المباراة تسجيل عمرو السولية هدفًا للنادي الأهلي في الدقيقة 12، قبل أن يقوم محمد الحنفي حكم المباراة بإلغاء الهدف بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو المساعد واحتساب خطأ على بادجي.

كما سجل باولن فوافي هدفا للمقاصة ألغاه الحنفي أيضا بداعي التسلل، كما لعب المقاصة منقوصا بعد طرد محمد دبش في الدقيقة 60، وانكمش بعدها الفريق الفيومي واستبسل في الدفاع عن مرماه حتى نهاية اللقاء بالتعادل 0-0.

بهذا التعادل رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 73 بالمركز الأول، فيما رفع المقاصة رصيده إلى النقطة 37 في المركز الخامس.

ما هذا الكم من الارهاب والتخويف من جماهير الاهلى لاى معلق او ناقد رياضى  انها فتنة عولمة التعصب  التى تغذت على مدار 15 عام ولايزال يتم تغذيتها من اعداء مصر باستخدام سلاح جماهير الاهلى لاشعال الفتن  احد الاذرع المهمة والخطرة امنيا ضمن حملة غزو روح مصر فعلى الاجهزة الامنية ان تفطن لذلك .

آثارت دعابة  المعلق الرياضي أيمن الكاشف المحب جدا للنادى الاهلى، معلق مباراة الأهلي والمقاصة موجة غضب عارمة بين جماهير الأحمر فاقت الحد من لاشىء سوى دعابة لطيفة مثل عموم الجماهير العاشقة لخفة الدم  بعد مزحته للاعببين النيجيري جونيور أجايي، والأنجولي جيرالدو خلال تعليقه على المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة.

داعب المعلق الكاشف بخفة دم  أجايي بعدما أهدر هجمة بالأهلي بعدما سدد كرة قوية جدا علت مرمى المقاصة بأمتار كبيرة فعلق عليها الكاشف قائلا: «أجايي بيصطاد عصافير» جملة لطيفة ليس فيها اى كلمة خادشة او بذيئة، الأمر اشتعل والفتنة سرت ارهاب من جماهير الاهلى الخطر القادم على صفحات التواصل الاجتماعى الذي اعتبرته جماهير الأحمر كلمة غير مقبولة من معلق المباراة، مما اضطر الكاشف للعودة في الشوط الثاني للتأكيد على أنه كان يمازح أجايي.

كما تصدر الكاشف، قائمة الأكثر تداولا في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بسبب هجوم وارهاب جماهير الأهلي بعد مزحة أيضا من لاعب الأهلي، جيرالدو، عندما سقط اللاعب الأنجولي أثناء استلامه للكرة، فعلق الكاشق قائلا: «لا حول ولا قوة إلا بالله»، وأضاف: «فايلر بيدرب لاعبي الأهلي على الصعب فبيلعب بجيرالدو عشان يبقوا 10 ضد 11»  انه الخطر القادم لاشعال الفتنة فمصر فوق الجميع والاهلى جزء من كل المنظومة الرياضية فى مصر … تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر أم الدنيا وهتبقى قد الدنيا بسواعد وحب المصريين .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!