عاجلمحافظات

في جولة مفاجئة.. محافظ دمياط تحيل المقصرين بمستشفيات فارسكور للتحقيق

المحافظ :تستمع خلال جولتها لشكاوى المواطنين وتوجه بسرعة حل مشكلاتهم

في جولة مفاجئة.. محافظ دمياط تحيل المقصرين بمستشفيات فارسكور للتحقيق

في جولة مفاجئة.. محافظ دمياط تحيل المقصرين بمستشفيات فارسكور للتحقيق
محافظ دمياط مستشفى فارسكور تحيل المقصرين للتحقيق

كتب : وراء الاحداث

أجرت اليوم  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط جولة تفقدية مفاجئة على مستشفيات ( مستشفى فارسكور المركزي – مستشفى الروضة المركزي – مستشفى الحميات – مستشفى الأمراض الصدرية ) ، بمرافقة اللواء محمد همام السكرتير العام ، و اللواء جمال عبد الرشيد السكرتير العام المساعد و ذلك لمتابعة مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين داخل المستشفيات

 استهلت المحافظ جولتها بالمرور المفاجىء على مستشفى فارسكور المركزى ، حيث تفقدت كافة أقسام المستشفى ، مشددة على تحويل كافة المقصرين من المتغيبين عن العمل بدون إذن مسبق إلى التحقيق . وواصلت المحافظ جولتها بتفقد مستشفيات الروضة المركزى و الحميات و الصدر ، موجهة تعليماتها بضرورة الإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين من خلال المستشفيات .

كما رافق المحافظ خلال جولتها لجنة من إدارتي المتابعة و التفتيش المالي و الإداري لفحص سجلات الحضور و الانصراف و متابعة مدى الانضباط الإدارى داخل المستشفيات واستمعت المحافظ خلال جولتها لشكاوى عدد من المواطنين ، موجهة تعليماتها بسرعة حل مشكلاتهم .

 يأتي ذلك فى إطار حرص المحافظ على النهوض بمستوى كافة الخدمات المقدمة للمواطنين و توفير سبل الدعم الممكنة لحل مشكلاتهم في أسرع وقت.    

 

Image may contain: 4 people, people standing

 

 

Image may contain: 2 people, people standing

 

Image may contain: 7 people, people standing

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!