عاجلعالم الفن

فيديو كواليس مشهد هجوم كمين العريش في الحلقة 5 من «الاختيار»

مسلسل الاختيار يؤرخ اهم حقبة فى تاريخ كذب جماعة الاخوان وفشل مشروع سقوط الخلافة الاسلامية على يد شعب مصر الذكى بحماية جيشها العظيم

فيديو كواليس مشهد هجوم كمين العريش في الحلقة 5 من «الاختيار»

فيديو كواليس مشهد هجوم كمين العريش في الحلقة 5 من «الاختيار»
فيديو كواليس مشهد هجوم كمين العريش في الحلقة 5 من «الاختيار»

كتب : وراء الاحداث 

إن مسلسل “الاختيار” أحبط سنوات “من الدعاية الخبيثة للجماعات التكفيرية” فهو يؤرخ بالكتابة والصوت والصورة اهم حقبة فى تاريخ مصر للاجيال القادمة يكشف كذب جماعة الاخوان وفشل مشروع سقوط الخلافة الاسلامية على يد شعب مصر الذكى بحماية جيشها العظيم.

النجاح الباهر والانتشار الواسع لمسلسل “الاختيار” الذي يجسد ملحمة الشهيد البطل العقيد أركان حرب أحمد المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، قد أحبط سنوات من الدعاية الخبيثة للجماعات التكفيرية وهدم كافة الدعايات الكاذبة والخبيثة التي روجت لها تنظيمات التكفير والعنف على مدار سنوات عديدة”. 

أن “تنظيمات التكفير والعنف من كافة الاتجاهات قد أصابتها صدمة كبيرة جراء النجاح الباهر والتأييد العظيم والتفاعل الواسع من كافة المواطنين في كل أرجاء العالم العربي، تقديرا وإجلالا لتضحيات الشهيد أحمد المنسي وكافة رجال القوات المسلحة على كافة الجبهات وأمام مختلف المخططات الخبيثة التي تسعى للنيل من أمن وسلامة مصر”.

مصر.. مرصد الإفتاء يصدر بيانا بشأن مسلسل

نشر مخرج مسلسل “الاختيار” بيتر ميمي، عبر صفحته بـ”فيسبوك”، كواليس تصوير مشهد هجوم كمين العريش والذي تم عرضه ضمن أحداث الحلقة الخامسة من المسلسل.

وشهد المشهد توجه “أحمد المنسي – أمير كرارة” للكتيبة التي هاجمها التكفيريين في العريش، وشهدت مواجهات عنيفة بين أفراد الكمين والتكفيريين، لتشهد المواجهات استشهاد “النقيب فتحي” بعد أن قام بفداء نفسه باحتضان إرهابي يرتدي حزام ناسف، لينفجر بهما هذا الخزام، ليفتدي به باقي أفراد الكمين، ليُعلن “المنسي” لقيادته القضاء على التكفيريين.

ويتناول المسلسل قصة حياة الشهيد العقيد أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ويُظهر المسلسل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل أحمد المنسي بجانب بطولاته في القوات المسلحة المصرية.

“الاختيار”.. بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الشرف وهم آسر ياسين، محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصري، محمد رجب، صلاح عبد الله، إياد نصار، أحمد وفيق، كريم عبد الخالق وآخرون.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!