عاجلعالم الفن

فى ليلة ساحرة آمال ماهر تتألق بفستان أبيض جذاب فى حفلها الاول بالعلمين الجديدة

وزيرا التضامن والرياضة والهام شاهين أبرز حضور حفل آمال ماهر بالعلمين الجديدة ... «مش هغيب عنكم تاني خلاص».. آمال ماهر تختتم حفلها في العلمين

فى ليلة ساحرة آمال ماهر تتألق بفستان أبيض جذاب فى حفلها الاول بالعلمين الجديدة

فى ليلة ساحرة آمال ماهر تتألق بفستان أبيض جذاب فى حفلها الاول بالعلمين الجديدة
فى ليلة ساحرة آمال ماهر تتألق بفستان أبيض جذاب فى حفلها الاول بالعلمين الجديدة

 

كتب : وراء الاحداث 

بدأ حفل الفنانة آمال ماهر بمدينة العلمين الجديدة أرينا، وحضر عدد كبير من جمهور الفنانة إلى مدينة العلمين الجديدة قبل ساعات من موعد الحفل. وجاء أبرز الحضور في الصف الأول من الحفل يتقدمهم وزيرة التضامن الاجتماعى نيفين القباج، ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي.

اختتمت الفنانة آمال ماهر حفلها في العلمين الذي أحيته مساء الجمعة في أول ظهور فني لها بعد غياب عامين.

وودعت آمال جمهورها بعد تقديم عدد من أشهر أغانيها وقالت :«لنا لقاء تاني قريب، تصبحوا على خير مش هغيب تاني عنكم خلاص».

ووجهت الفنانة آمال ماهر رسالة إلى جمهورها في بداية حفلها الذي أقيم في العلمين الجمعة، والذي يشهد عودتها إلى الساحة الفنية بعد غياب عامين، موجهة له الشكر لدعمها وحضور حفلها.

وقالت «آمال» خلال رسالتها على المسرح :«معنديش كلام أقوله غير إنكم وحشني جدا..وإن أنا هنا في مكاني» ليشتعل المسرح بتصفيق الحضور.

آمال ماهر

 

وتابعت آمال :«أنا هنا بينكم ومعاكم ومنكم، وشكرا على كل شئ، وشكرا على المحبة، وشكرا على الاحترام، شكرا على كل شئ، شكرا على كل حاجة انتوا قدمتهوالي، ويارب أن شاء الله يكون يوم جميل يليق بيكم وبجمهور جميل زيكم».

آمال ماهر

واختتم حفل الفنانة آمال ماهر بمدينة العلمين الجديدة، وحضر عدد كبير من جمهور الفنانة إلى مدينة العلمين الجديدة قبل ساعات من موعد الحفل.

واستهلت آمال ماهر حفلها بغناء أغنية «طوبة فوق طوبة» التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير

وشهد عدد من المسئولين والشخصيات العامة الحفل، يتقدمهم وزيرة التضامن الاجتماعى نيفين القباج، ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي إلى جانب عدد من الفنانين منهم إلهام شاهين.

حضرعدد من النجوم الحفل الذين حرصوا على مؤازرة آمال ماهر ودعمها في عودتها الغنائية لجمهورها بعد غياب عامين منهم الفنانة إلهام شاهين التي حملت علم مصر في يدها قبل انطلاق الحفل.

يذكر أن الحفل هو الأول للفنانة آمال ماهر بعد غياب عامين وبعد شائعات اختفائها، إلا أنها أكدت أن غيابها كان بسبب إصابتها بفيروس كورونا والذي أثر على حالتها الصحية لفترة.

وظهرت آمال خلال الحفل بفستان أبيض جذاب، ليتفاعل الجمهور مع إطلالتها مشيدين بها :«طلت بالأبيض».

تعزيزات أمنية قبل حفل آمال ماهر بالعلمين

وأنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين حفل الفنانة آمال ماهر، المقام حاليا ضمن مهرجان العلمين لصيف 2022 في مدينة العلمين أرينا.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية غرف عمليات لتأمين الحفل، من خلال التواجد المكثف لرجال الأمن على مداخل الحفل، وخلق أجواء آمنة للجميع منذ صباح اليوم.

وكانت الفنانة آمال ماهر قد نشرت برومو حفلتها الجديدة ضمن مهرجان العلمين لصيف 2022 في العلمين أرينا، حيث تعود آمال بهذا الحفل لجمهورها بعد غياب لأكثر من عامين عن حفلات اللايف، الذي يترقب الجمهور ظهورها على خشبة المسرح مجددًا والاستماع إلى أغانيها القديمة وكذلك بعض أغانى ألبومها الجديد.

آمال ماهر :«رجعالكم من جديد»

وروجت آمال ماهر لحفلها الجديد، من خلال نشر بوستر الحفل على حسابها بموقع إنستجرام معلقة: «أنا رجعالكم تانى، وبالنسبة لى دى مش أي حفلة عادية دى حفلة عودة الروح للجسد، وحشتوني أوى مفيش كلام يقدر يوصف قد إيه أنا مشتاقة لليوم ده.. أنا راجعة لحضن جمهورى الغالى، وده هيخلى الحفلة دى غير أي حفلة فاتت أو جاية، هستناكم كلكم نغنى مع بعض».

وكانت الجهة المنظمة قد أعلنت عن حفل جديد وكبير للنجمة آمال ماهر، وذلك من خلال صفحة «تذكرتى»، على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وعلقت الصفحة: «استعدوا لليلة خيالية.. انتظروا عودة ملكة الغناء آمال ماهر في أقوى حفلة في صيف 2022 في العلمين أرينا يوم الجمعة 29 يوليو.. انتظروا تفاصيل الحجز قريبًا».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!