أخبار مصرعاجل

فرض حظر من 9 مساء وحتى السادسة صباحا خلال شهر رمضان وإعادة فتح المراكز التجارية حتى الخامسة مساء يوميا وفتح بعض الخدمات والمصالح بشكل جزئي بداية من الأسبوع القادم

رئيس الوزراء: سنعلن في النصف الثاني من شهر رمضان مواعيد امتحانات الثانوية ويؤكد نأمل عودة الحياة الطبيعية تدريجيا مع عيد الفطر و نتوقع زيادة أعداد المصابين بكورونا خلال الفترة المقبلة و يشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية

فرض حظر من 9 مساء وحتى السادسة صباحا خلال شهر رمضان وإعادة فتح المراكز التجارية حتى الخامسة مساء يوميا وفتح بعض الخدمات والمصالح بشكل جزئي بداية من الأسبوع القادم

فرض حظر من 9 مساء وحتى السادسة صباحا خلال شهر رمضان وإعادة فتح المراكز التجارية حتى الخامسة مساء يوميا وفتح بعض الخدمات والمصالح بشكل جزئي بداية من الأسبوع القادم

فرض حظر من 9 مساء وحتى السادسة صباحا خلال شهر رمضان

كتب : وراء الاحداث

أعلن مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، عن،  فرض الحظر من الساعة التاسعة مساء وحتى الساعة 6 صباحا.خلال شهر رمضان .

وقال رئيس الوزراء أن تطبيق قرار الحظر بالمواعيد الجديدة سيتم تطبيقه بداية من غداً الجمعة

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء اليوم الخميس

وأضاف رئيس مجلس الوزراء، د. مصطفى مدبولي، إن الحكومة المصرية قررت فتح المراكز التجارية طوال أيام الأسبوع حتى الخامسة مساءً.

قال رئيس مجلس الوزراء، د. مصطفى مدبولي، إن الحكومة المصرية قررت فتح بعض الخدمات بشكل جزئي وتدريجي بدء من الأسبوع القادم.

وأضاف رئيس الوزراء، خلال المؤتمر الصحفي،  أنه تقرر البدء في السماح بترخيص المركبات الجديدة والشهر العقاري بشكل تدريجي. 

قال رئيس مجلس الوزراء، د. مصطفى مدبولي، إننا سنعلن في النصف الثاني من شهر رمضان، مواعيد امتحانات الثانوية والامتحانات النهائية.

وأضاف رئيس الوزراء، خلال المؤتمر الصحفي، اليوم الخميس على المواطن مسئولية كبيرة فيما يتعلق بأزمة كورونا، مشيرا إلى أن الحكومة تراقب عن كثب وبصورة مستمرة تطورات أزمة كورونا 

قال رئيس مجلس الوزراء، د. مصطفى مدبولي، إننا نأمل مع حلول عيد الفطر المبارك في العودة التدريجية للحياة الطبيعية مع وجود بعض الإجراءات الاحترازية.

وأوضح رئيس الوزراء، خلال المؤتمر الصحفي، أن هدفنا الحفاظ على صحة المواطن، مع استمرار عجلة الاقتصاد المصري الذي تأثر بشكل كبير، مثل دول كثيرة.

قال رئيس مجلس الوزراء، د. مصطفى مدبولي، إن المجموعة الاقتصادية تدرس الإجراءات الاحترازية والمدى الزمني لها في مواجهة فيروس كورونا.

وأوضح رئيس الوزراء، خلال المؤتمر الصحفي، أن هناك تنسيقا مستمرا بين الوزارات، والجهات المسئولة حيال إدارة فيروس كورونا.

وأشار رئيس الوزراء، أن هناك فصل بين الحالات الإيجابية والمرضى، مشيرا إلى أننا نتابع زيادة أعداد المصابين، مؤكدا أن هناك زيادات في الحالات الجديدة، وتتجاوز الـ200 مصاب. 

قال رئيس مجلس الوزراء، د. مصطفى مدبولي، إن الحكومة المصرية تعاملت منذ بداية الأزمة مع كورونا على شقين أولهما الحفاظ على صحة المواطن المصري، أما الجانب الآخر هو الحفاظ على عجلة الاقتصاد المصري في الدوران.

وأوضح رئيس الوزراء، خلال المؤتمر الصحفي، أن هناك تأثير شديد السلبية على دول كثيرة، موضحا أن هناك دول اغلقت إغلاق تام، مؤكدا أننا نشدد على تطبيق الاجراءات الاحترازية، مع استمرار عجلة الاقتصاد المصري .

ولفت رئيس مجلس الوزراء، د. مصطفى مدبولي، إن المنهج الصحيح الذي تتخذه الحكومة المصرية لمواجهة أزمة انتشار فيروس كورونا منهج صحيح.

وأوضح رئيس الوزراء، خلال المؤتمر الصحفي، المنعقد الآن، أن هناك تحديات تواجه الحكومة المصرية بسبب أزمة كورونا، مشيرا إلى أن الإصلاح الاقتصادي ساعدنا كثيرا في مواجهة كورونا.

وأشار رئيس الوزراء، أن هدفنا هو تقليل أي خسائر تواجه الاقتصاد المصري بسبب كورونا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!