برلمانعاجل

غضب من يحيى الكومي بسبب تغيبه عن زيارة «لجنة الشباب بالنواب» لنادي الإسماعيلي لتعرف على مشاكل نادى الاسماعيلى

وزير الشباب لأهالي القنطرة: لا تسمحوا لاحد بالتشكيك في إنجازات الدولة ويؤكد أجهزة الوزارة تجري في جميع الاتجاهات لتنفيذ تكليفات القيادة السياسية

غضب من يحيى الكومي بسبب تغيبه عن زيارة «لجنة الشباب بالنواب» لنادي الإسماعيلي لتعرف على مشاكل نادى الاسماعيلى

غضب من يحيى الكومي بسبب تغيبه عن زيارة «لجنة الشباب بالنواب» لنادي الإسماعيلي لتعرف على مشاكل نادى الاسماعيلى
غضب من يحيى الكومي بسبب تغيبه عن زيارة «لجنة الشباب بالنواب» لنادي الإسماعيلي لتعرف على مشاكل نادى الاسماعيلى

كتب : وراء الاحداث

أثار غياب المهندس يحي الكومي، رئيس النادي الاسماعيلي، عن المشاركة في الجولة التفقدية للجنة الشباب بمجلس النواب، للنادي الإسماعيلي، حالة من الغضب والانتقادات الموسعة، من قبل اعضاء اللجنة.

جاء ذلك، خلال تفقد لجنة الشباب برئاسة الدكتور محمود حسين، لنادي الاسماعيلي الاجتماعي وذلك في اطار الزيارة الميدانية التي تقوم بها اللجنة لمحافظتي الاسماعيلية وبورسعيد.

وانتقد عدد من اعضاء اللجنة غياب رئيس النادي، مؤكدين ان اللجنة حضرتك بكامل اعضاءها ، وحضرت الهيئة البرلمانية لمحافظة الاسماعيلية لحل مشكلة  افتتاح النادي التي استغرقت أكثر من ٣ سنوات ، ولكن غياب رئيس النادي يؤذن انه غير مهتم بحل تلك المشكلة التي تواجه الاعضاء الذين انتخبوه.

وطالب عدد من اعضاء  مجلس النواب بمحافظة الاسماعيلية ، من مسئولي النادي الاسماعيلي ابلاغ رئيس النادي استياء الجميع من ذلك الموقف خاصة  أن الزيارة استحوذت علي اهتمام جميع التنفيذيين وجماهير الكرة بالاسماعيلية واعضاء النادي الذين يرغبون في حل جميع مشاكل الدراويش .

وفي سياق منفصل، انتقد الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب، تأخر مسئولي وزارة الشباب في تسليم المبني الاجتماعي  للنادي الاسماعيلي الذي افتتحه الرئيس عبدالفتاح السيسي في عام 2018 .

وأوضح أن الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، اكد لاعضاء اللجنة ان الوزارة ملتزمة بسداد كافة المديونيات عن نادي الاسماعيلي ، إلا ان تأخر المشرفين علي المشروع علي تسليم المبني يعد بمثابة اهدار مال عام.

وطالب رئيس لجنة الشباب، من مسئولي الوزارة سرعة تسليم المبني الاجتماعي  لاسيما  ان تكلفة انشاء ه تخطت ال٧٠٠ مليون جنيه  مؤكدا  ان كل الالتزامات المالية تم حلها.

وشدد الدكتور محمود حسين علي انه في حال عدم تسلم المبني خلال مدة ٩٠ يوم  ستصدر توصية بتسليم النادي الاجتماعي لنادي الاسماعيلي لمجلس الادارة.

طالب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة ، المواطنين بالتصدي لمن يشكك في إنجازات الدولة المصرية ، مؤكدا أن ما حدث في مصر خلال الفترة الحالية إنجاز غير مسبوق .

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن نجاح الوزارة في ملف الاستثمار، جعل العديد من مراكز الشباب تسعي لتطبيق  نظام ال bot القائم علي مشاركة القطاع الخاص في الاستثمار في مراكز الشباب وهو ما يعكس وجود ثقافة جديدة في ترسخت في الاستثمار الرياضي.

وأوضح الوزير، أنه منذ توليه الوزارة في 2018 وجميع أجهزة الوزارة تجري في جميع الاتجاهات لتنفيذ تكليفات القيادة السياسية بتوفير المناخ المناسب للشباب المصري، مؤكدا ان العديد من مراكز الشباب ستشهد طفرة مع تطبيق الموازنة الجديدة أوائل شهر يوليو المقبل.

وأكد الوزير أنه حريص على توفير المناخ المناسب للقطاع الخاص للاستثمار في مراكز الشباب خاصة ان تلك الاستثمارات توفر دخل سنوي  لمراكز الشباب والمستثمر علي حد السواء  قائلا:”لازم نساعد القطاع  الخاص احنا كمان  حتي نكون مرتاحين للاتفاق علي الانشطة التي تساعدنا”

جاء ذلك علي هامش زيارة لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين، لنادي القنطرة بمحافظة الاسماعيلية لتفقد عدد من المنشآت بناءا علي طلب الاحاطة الذي تقدم به النائب محمد طلبة.

وقال الوزير في كلمته لجمع من أهالي مدينة القنطرة:”  اللي بيحصل في مصر دلوقتي محصلش .. اوعي تخلوا حد يشكك فيه ” وتابع :” امتي حد فكر في المبادرة الرئاسية حياة كريمةً “.

ووعد الوزير أهالي القنطرة بتنفيذ جميع متطلباتهم عقب إقرار الموازنة الجديدة حيث سيتم تنجيل الملعب بالنجيل الصناعي، واستكمال بناء السور مع طرح جزء للاستثمار من خلال القطاع الخاص.

 وعبر وزير الشباب، عن اعتزازه بجهود الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب حيث يعمل بطريقة  السهل الممتنع في التعاون مع الوزارة، متابعا “كل التحية لاعضاء اللجنة علي جهدهم وجميعنا في خدمة بلدنا بلا استثناء”.

من جانبه أشاد الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب بحرص الدكتور أشرف صبحي، على التعاون المثمر مع لجنة الشباب، لافتا الي أن الدكتور اشرف صبحي مشهود له بالكفاءة.

واوضح وزير الشباب ، ان الارقام المخصصة لمبادرة حياة كريمة التي اطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي ، تخطت 600 مليون جنيه موجهة لتطوير الريف المصري، لافتا الي  أن  القيادة السياسية شعرت بحرمان الريف وتهميشه لفترة كبيرة .

وأشار الي أن مبادرة حياة كريمة ،  ستحد من هجرة المواطنين من الريف الي المدن ، خاصة ان هناك موازنة ضخمة ستنفق علي الصحة والتعليم والرياضة ، مشددا علي المواطنين بعدم السماح لأحد بالقول بأي كلام غير منطقي خاصة أن هناك من يريد التشكيك من أجل التشكيك فقط.

وواصل الوزير حديثه : فرحان بدولتي ليس لانني وزير في الحكومة ولكن باعتبارى مواطن مصري من الريف يشهد انجازات غير مسبوقة في قري مصر .

وأوضح الوزير ، أن لجنة الشباب بمجلس النواب ، هي عين الوزارة لرصد المشكلات في مختلف المحافظات ويحرص دائما علي الاستماع لكافة النواب ، لمساعدتهم في حل مشاكل الشباب في مختلف مدن وقري الجمهورية .

فيما كشف النائب محمد طلبة أن الدكتور أشرف صبحي، أول وزير يزور القنطرة غرب وهى زيارة تاريخية لاهالي القنطرة.

ويضم وفد اللجنة الدكتور محمود حسين  رئيس اللجنة والنائب سامر التلاوي وكيل اللجنة واللواء ثروت سويلم والنائب حازم امام أمين سر اللجنة والنواب درويش مرعي ومحمد لبيب واسامة عبدالعاطي وخالد بدوي ، وأية مدني وولاء عبدالفتاح  واحمد مصطفي و سلمي مراد وابراهيم عبداللطيف امين اللجنة وعاطف مرعي وحمدي خيري من الامانة الفنية

اشرف صبحي ولجنة الشباب والرياضة بالنواب مع شباب محافظة الاسماعيلية

من جانبه قال الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، برئاسة الدكتور محمود حسين ، ذراع مهم لدعم الرياضة المصرية ،لاسيما أنها تضم تنوع علمي ورياضي مهم 

وأكد وزير الشباب، أن أعضاء البرلمان في محافظة الإسماعيلية بذلوا جهد كبير في تطوير المنشآت ومراكز الشباب في كل ارجاء المحافظة ، مشيدا بالتعاون الكبير بين الوزارة واعضاء المجلس التشريعي .

ويضم وفد اللجنة الدكتور محمود حسين، رئيس اللجنة والنائب سامر التلاوي وكيل اللجنة واللواء ثروت سويلم والنائب حازم امام أمين سر اللجنة والنواب درويش مرعي ومحمد لبيب واسامة عبدالعاطي وخالد بدوي ، وأية مدني وولاء عبدالفتاح وأحمد مصطفي وسلمي مراد وإبراهيم عبداللطيف أمين اللجنة وعاطف مرعي وحمدي خيري من الأمانة الفنية.

«رياضة النواب» تتفقد 25 هيئة شبابية بمحافظتي الإسماعيلية وبورسعيد ‎‎

صورة أرشيفية

توجه صباح اليوم وفد من لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، لزيارة عدد من مراكز الشباب والأندية الرياضية، وذلك خلال الزيارة الميدانية التي تقوم بها في محافظتي الاسماعيلية وبورسعيد، والتي تستغرق 4 أيام.

وقال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب، إن اللجنة ستتفقد ما يقرب من 25 هيئة شبابية بناءا على طلبات الاحاطة المقدمة من النواب ستبدأ زيارتها بلقاء محافظ الاسماعيلية لبحث مشاكل الهيئات الرياضية في المحافظة والعمل على حلها، لافتا الي انه سيتم زيارة عدد من الأندية الرياضية منها النادي الاسماعيلي ومركز شباب الشيخ زايد ومعسكر القرش والقنطرة غرب وتفقد بيت شباب الاسماعيلية الي جانب عقد لقاء مع شباب محافظة الاسماعيلية.

واوضح رئيس لجنة الشباب، أن اللجنة ستلتقي محافظ بورسعيد في ثاني أيام الزيارة، فضلا عن عقد لقاء مع شباب بورسعيد كما ستتفقد اللجنة موقع نادي استاد النادي المصري، وزيارة المدينة الرياضية والشبابية بالمحافظة.

ومن المقرر أن تتفقد اللجنة يوم السبت المقبل، مركز شباب بور فؤاد، إلى جانب عدد من الاندية منها ”  بور فؤاد ، وهواة الصيد ،والسلام للتجديف، ونادي الهيئة والصيد “.

وتختم اللجنة زياراتها الميدانية يوم الأحد بزيارة نادي المريخ والحرية للمعاقين ومركز شباب الزهور، ومركز شباب الحي الاماراتي.

ويضم وفد اللجنة الدكتور محمود حسين رئيس اللجنة والنائب سامر التلاوي وكيل اللجنة واللواء ثروت سويلم والنائب حازم امام أمين سر اللجنة والنواب درويش مرعي ومحمد لبيب واسامة عبد العاطي وخالد بدوي ، وأية مدني وولاء عبدالفتاح  واحمد مصطفي و سلمي مراد وابراهيم عبداللطيف امين اللجنة وعاطف مرعي وحمدي خيري من الامانة الفنية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!