رياضةعاجل

عنف احمد فتحى لاعب الاهلى يخضع محمود رزق لاعب الاتحاد السكندري لجراحة عاجلة

رحيل كارتيرون عن نادي الزمالك وطارق يحيى مديرا فنيا للفريق

عنف احمد فتحى لاعب الاهلى يخضع محمود رزق لاعب الاتحاد السكندري لجراحة عاجلة

عنف احمد فتحى لاعب الاهلى يخضع محمود رزق لاعب الاتحاد السكندري لجراحة عاجلة
عنف احمد فتحى لاعب الاهلى يخضع محمود رزق لاعب الاتحاد السكندري لجراحة عاجلة

كتب: تيسير الدسوقى وحسام مهدى 

أكد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي محمود رزق، سيخضع لعملية جراحية بعد إصابته بكسر في الأنف نتيجة اصطدامه بلاعب الأهلي أحمد فتحي في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الإثنين، ضمن منافسات الاسبوع السابع والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز وانتهت بالتعادل السلبي.

وقال مصيلحي – في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الثلاثاء – إن اللاعب يعاني من نزيف حاد من شدة الإصابة التي ألمت به خلال المباراة، مما يستوجب خضوعه لعملية جراحية اليوم، مشيرا الى ان اللاعب سيغيب عن مباريات الفريق المقبلة بسبب تلك الإصابة.

وحرص أحمد فتحى لاعب الأهلي على الاطمئنان على حالة محمود رزق بعد الإصابة، وهو ما أشاد به طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندرى، مؤكدا أن فتحي لاعب منضبط أخلاقيا.

وحرص لاعبو الاتحاد السكندري على دعم اللاعب المصاب قبل خضوعه للعملية الجراحية، كما حرص الهاني سليمان حارس سموحة الحالي والاتحاد السكندري السابق على زيارة اللاعب في المستشفي ودعمه قبل الجراحة.

أعلن امير مرتضى منصور المشرف على الفريق الاول للكرة بنادي الزمالك ان مجلس ادارة النادي فوجئ بقرار رحيل المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون دون استكمال عقده مع الفريق.

وأكد ان محاولات مجلس الادارة فشلت في اقناعه بالاستمرار حتى نهاية دوري ابطال افريقيا.

وتابع ان هذا التصرف يتنافى مع الاخلاق الرياضية وانه وضع فريق الزمالك في ورطة كبيرة قبل مباريات الدور قبل النهائي في البطولة الافريقية.

وأكد امير ان مجلس ادارة النادي سيجتمع لبحث تداعيات هذا الموضوع.

من جانبه اكد الاعلامي خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ان المدير الفني لنادى الزمالك باتريس كارتيرون ابلغ رئيس نادى الزمالك مرتضي منصور انه اتخذ قرارا بالرحيل امس الاثنين ورفض جميع محاولات الاستمرار مع الزمالك حتى نهاية دورى ابطال افريقيا.

وقال الغندور ان كارتيرون سيذهب لدورى جديد مشيرا الى ان قرار الرحيل جاء بعد تأجيل منافسات دورى ابطال افريقيا لنهاية اكتوبر.

واضاف ان ما فعله كارتيرون يتنافي مع اخلاق المهنة.

واكد الغندور ان رحيل كارتيرون لوجود عرض مالي ضخم، وتابع ان جهاز محلي سيتولى تدريب الزمالك مباراتين حتي التعاقد مع مدير فني اجنبي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!