رياضةعاجل

طاقم تحكيم روماني لإدارة نهائي كأس مصر بقيادة بيتريسكو

الاتحاد المصري للكرة يناشد بالالتزام بالأخلاق الرياضية بنهائي كأس مصر

طاقم تحكيم روماني لإدارة نهائي كأس مصر بقيادة بيتريسكو 

طاقم تحكيم روماني لإدارة نهائي كأس مصر بقيادة بيتريسكو 
طاقم تحكيم روماني لإدارة نهائي كأس مصر بقيادة بيتريسكو 

كتب : تيسير الدسوقى  وحسام مهدى

ناشد الاتحاد المصري لكرة القدم جماهير الكرة المصرية وجميع عناصر اللعبة بالإلتزام بالأخلاق الرياضية خلال مباراة نهائي بطولة كأس مصر، وعدم رفع أية لافتات تحوي غير ما يعزز الأخلاق والروح الرياضية والتي تعزز الانتماء للوطن.

جاء ذلك وفق بيان صادر عن الاتحاد، اليوم السبت، بمناسبة إقامة مباراة نهائي بطولة كأس مصر غدا الأحد على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بين فريقي الزمالك وبيراميدز.

وأهاب البيان بالجماهير عدم إطلاق أي عبارات مسيئة خارجة والتقيد بعبارات التشجيع دون الخروج عن الآداب العامة، والحفاظ على المنشأة الرياضية التي تستضيف الحدث الرياضي وحسن التعامل مع مكوناتها.

وحذر الاتحاد من تطبيق اللوائح المتعلقة بالمسابقات أو المرتبطة بالانضباط فى حالة المخالفة من أي من عناصر اللعبة أو أي من جمهور الناديين بشكل فوري واتخاذ الإجراءات والعقوبات المناسبة بحق المخالف.

فى سياق البطولة ذاتها اختارت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، بقيادة جمال الغندور، طاقم تحكيم رومانيا لإدارة المباراة النهائية على كأس مصر، والمقررة غدا الأحد، على ملعب برج العرب بالإسكندرية بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره بيراميدز.

وذكر نادي الزمالك في بيان أن الطاقم الروماني يتكون من رادو بيتريسكو للساحة ويساعده رادو مارين وأدريان ومارشيل حكما رابعا.

وكان بيراميدز قد طلب تعيين حكام أجانب للمباراة النهائية أمام الزمالك، وسدد الرسوم المالية المطلوبة التي تبلغ 25 ألف دولار. ويبلغ بيتريسكو 36 عاما، وسبق له إدارة نهائي كأس رومانيا، في الموسم الماضي وأيضا السوبر الروماني، كما أدار إحدى مباريات التصفيات التمهيدية بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وعن تشكيل الفريقين أعلن الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، قائمة بأسماء اللاعبين الذين سيسافرون للإسكندرية، اليوم السبت، للمبيت بها، استعدادا لمواجهة الزمالك، غدا الأحد، في نهائي كأس مصر بملعب برج العرب.

شهدت القائمة عودة الرباعي الحارس أحمد الشناوي وعبد الله بكري ومحمد فتحي ومحمد فاروق بعد غيابهم مؤخرا للإصابة. وجاءت قائمة بيراميدز لمباراة الزمالك كالتالي: أحمد الشناوي والمهدي سليمان وأحمد دعدور في حراسة المرمى وعلي جبر ومحمد حمدي وأحمد أيمن منصور وعمر جابر وعبد الله بكري ورجب بكار وطارق طه ومحمد عطوة في خط الدفاع وأحمد توفيق ومحمد فاروق وإسلام عيسى وعبد الله السعيد وإيريك تراوري والأوغندي عبده لومالا ونبيل عماد دونجا ومحمود حمادة ومحمد فتحي وإبراهيم حسن وحسام إيفونا وإبراهيم عادل في خط الوسط والغاني جون أنطوي وأحمد علي ودودو الجباس في خط الهجوم.

فى المقابل يختتم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعداداته لمواجهة بيراميدز غدا الأحد علي ملعب برج العرب في نهائي كأس مصر ويغادر الفريق القاهرة ظهر اليوم السبت متوجها إلي الاسكندرية، وذلك للدخول في معسكر مغلق.

في سياق متصل قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الصربي ميتشو بتدريب اللاعبين على ركلات الترجيح خلال تدريبات الابيض الاخيرة استعدادا لنهائي بطولة الكأس.

وجاء قرار ميتشو تحسبا لانتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل، حيث يسعى الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين على كل الاختيارات الممكنة.

ويسعى الصربي ميتشو المدير الفني للفريق لتحقيق اول القابه مع الفارس الابيض، بعدما قاد الفريق في ٣ مواجهات فاز فيهم جميعا، على ديكاداها الصومالي بسداسية نظيفة بالدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وعلى المقاصة والاتحاد السكندري بهدف نظيف في مسابقة كأس مصر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!