أخبار مصرعاجل

طارق شوقي : إنهاء تطعيم 1.6 مليون من العاملين في التعليم خلال أيام

وزير التعليم: فحصنا وراجعنا ملايين الأوراق من تظلمات نتيجة الثانوية العامة ويكشف ـ300 جنيه.. نتيح الفحص اليدوي لتظلمات البابل شيت وللحصول علي نتيجة تظلمات الثانوية العامة عبر رابط الكتروني.. تعرف عليه

طارق شوقي : إنهاء تطعيم 1.6 مليون من العاملين في التعليم خلال أيام

طارق شوقي : إنهاء تطعيم 1.6 مليون من العاملين في التعليم خلال أيام
طارق شوقي : إنهاء تطعيم 1.6 مليون من العاملين في التعليم خلال أيام

كتب : وراء الاحداث

قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، إن الدولة تدرك تأثير الانقطاع عن المدارس على التعليم، خصوصًا الأطفال الذين لا يستطيعون الاعتماد على أنفسهم.

وأضاف الدكتور طارق شوقى، أن من الضرورى تقليل الخسائر في تعلم الأطفال، متابعًا: «لذلك نحاول تطعيم جميع العاملين في المجال التعليمى ضد كورونا».

وأوضح أن الرئيس عبدالفتاح السيسى أمر منذ أسابيع بتطعيم جميع العاملين في التربية والتعليم والجامعات ليكون العام الدراسى منتظم.

وأشار إلى أنه سيتم الانتهاء من تطعيم 1.6 مليون خلال أيام، منوهًا بأن 95% من المعلمين سجلوا للحصول على لقاح كورونا، مقدمًا الشكر لوزارة الصحة على التعاون

قال الدكتور طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، انه عقب الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة ظهرت حملات تشكيك مستمرة وبلا مرجعية بخصوص سلامة عمليات التصحيح الالكتروني، مشيرا إلى أن الوزارة نشرت فيلم يوم 24 أغسطس الماضي من قلب مركز التصحيح الرئيسي لشرح تفاصيل التصحيح الالكتروني بالكامل.

وأضاف وزير التربية والتعليم، انه تم فحص ومراجعة ملايين من أوراق الإجابات المقدمة في التظلمات والتأكد من سلامتها ومضاهاة نموذج الإجابة.

وشرح وزير التعليم ، خطوات حصول الطالب علي نتيجة التظلم من النتيجة هذا العام عبر الرابط التالي:

HTTPS://TAZALOM.EMIS.GOV.EG/DEFAULT.ASPX

واشار د. شوقي، إلى انه تم اتاحة رقم هاتف موحد للاستفسارات أو الشكاوى برجاء الاتصال على الرقم الموحد: ١٩٣٦٨

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أكدت انه تلبيةً لرغبة أولياء الأمور والطلاب، يمكنكم الآن طلب إعادة تصحيح يدوي لأوراق الإجابة (البابل شيت) لامتحانات الثانويةالعامة٢٠٢١ إعادة الفحص يشمل مطابقة الأوراق مع نموذج الإجابة لكل مادة ومن حق الطالب حضوره أثناء المراجعة.

التقديم من خلال هذا الرابط:
HTTPS://TAZALOM.EMIS.GOV.EG/DEFAULT.ASPX
وذلك بدايةً من السبت ١١ سبتمبر وحتى الخميس ١٦ سبتمبر، بعد التقديم سيتم إرسال مواعيد لاستقبال الطالب مع والديه للإطلاع على الأوراق.

واشارت وزارة التربية والتعليم ، الي ان تكلفة إعادة الفحص اليدوي 300 جنيه لكل مادة، يتم سداد المبلغ من خلال منافذ الدفع البنكي المخصصة لذلك (البريد المصري، فوري، وقتي، ايجي باي، سداد، ضامن، أمان، مصاري، بيي، ممكن، طلقة، موجة، خالص، موبايل، أموال)

واوضحت وزارة التربية والتعليم ، ان الدفع يبدأ من يوم الخميس ٩ سبتمبر، أما القيام باختيار المواد من خلال هذا الموقع من يوم السبت ١١ سبتمبر حتى الخميس ١٦ سبتمبر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!