حوادثعاجل

ضبط تهريب 484 عبوة مستحضرات تجميل بمطار القاهرة الدولي

ضبط طبيبة التجميل المزيفة بمدينة نصر

ضبط تهريب 484 عبوة مستحضرات تجميل بمطار القاهرة الدولي

ضبط تهريب 484 عبوة مستحضرات تجميل بمطار القاهر
ضبط تهريب 484 عبوة مستحضرات تجميل بمطار القاهر

كتب: وراء الاحداث

جاء أثناء إنهاء إلاجراءات الجمركية على ركاب شركة طيران الشرق الأوسط القادمة من بيروت استوقف عمر سالم ياسين مأمور الجمرك المعين علي لجنة الخط الأخضر أحد الركاب اثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية والذي انكر حوزته لما يجب الإفصاح عنه او ما يستحق عنه رسوما وضرائب جمركية وبتفتيش حقائبة على جهاز الفحص بالأشعة بواسطة خالد محمد مأمور الجمرك والذي تلاحظ له وجود عبوات تكرارية متماثلة داخل حقائب الراكب.

قام عمرو عطية الدسوقي مدير الحركة المشرف علي صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 2 بتكليف محمد دهشان عبد الحميد مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب يدويا مما اسفر عن وجود 484 عبوة من مستحضرات التجميل بين طيات الملابس.

أمر هاشم مصطفي هاشم مدير الجمرك بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكب بعد العرض علي الدكتور ماجد موسي مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي.

جاء ذلك تنفيذا لتعليمات الشحات غتورى رئيس مصلحة الجمارك ، بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركى .


 

من ناحية اخرى نجح رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، في ضبط عيادة دكتورة تجميل بدون ترخيص بمدينة نصر، بعد تقدم عدد من المواطنين بشكاوى ضد العيادة بسبب فشل كثير من العمليات. 

تأتي عملية الضبط تنفيذًا لتوجيهات اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن العاصمة. 

البداية عندما وردت معلومات لرجال مباحث التموين بالقاهرة تفيد قيام طبيبة تحمل جنسية عربية بمزاولة المهنة بدون ترخيص بعيادة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول.

وأكدت معلومات الدكتورة علا خطاب مديرة التفتيش الصيدلي بالقاهرة، ما ورد من معلومات، وعلى الفور تم مداهمة العيادة بالتنسيق مع التفتيش الصيدلي برئاسة الدكتورة سلمي الأنور نائب مدير التفتيش الصيدلي بالقاهرة، وتم ضبط عدد من الأدوية مجهولة المصدر وتم غلق وتشميع العيادة بعد هروب الطبيبة.

وكشفت التحريات أن الطبية لا تحمل أي شهادات تدل على كونها طبيبة.

وأضافت التحريات أن المتهمة متخصصة في عمليات تجميل الوجه “غمازات”، كما أوضحت التحريات أن في الفترة الأخيرة تسببت المتهمة في تشويه عددا من وجوه ضحاياها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.  

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!