رياضةعاجل

الاهلى يفوز على المصرى البورسعيدى 2- صفر بالدورى العام … الحكم يطرد لاعب المصرى فى الشوط الاول ولم ينذر اى لاعب من الاهلى للخشونة فى الشوط الثانى

طلائع الجيش يفوز على الإنتاج الحربي بهدف نظيف ... وبيراميدز يفوز على اسوان 2-1 بالدورى العام

الاهلى يفوز على المصرى البورسعيدى 2- صفر بالدورى العام … الحكم يطرد لاعب المصرى فى الشوط الاول ولم ينذر اى لاعب من الاهلى للخشونة فى الشوط الثانى

الاهلى يفوز على المصرى البورسعيدى 2- صفر بالدورى العام ... الحكم يطرد لاعب المصرى فى الشوط الاول ولم ينذر اى لاعب من الاهلى للخشونة فى الشوط الثانى
الاهلى يفوز على المصرى البورسعيدى 2- صفر بالدورى العام … الحكم يطرد لاعب المصرى فى الشوط الاول ولم ينذر اى لاعب من الاهلى للخشونة فى الشوط الثانى

كتب: تيسر الدسوقى وحسام مهدى 

واصل الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى صدارته لمسابقة الدورى الممتاز , عقب فوزه على المصرى البورسعيدى بثنائية نظيفة مساء اليوم /السبت/ على استاد برج العرب بالاسكندرية .
سجل هدفى اللقاء اليو بادجى فى الدقيقة 47 وحمدى فتحى فى الدقيقة 55. ففي الدقيقة 20 الغى الحكم هدف لاليو بادجى لاعب الاهلى  بعد كرة عرضية من على معلول وحولها محمد هاني عرضية من داخل منطقة الجزاء وقابلها اليو بادجي بلمسة ولتهز الشباك ولكن الحكم يحتسب خطأ  صحيح لصالح المصرى …وفي الدقيقة 26 ألغى الحكم هدف ثانى لاليو بادجى والاهلى بعد الرجوع لتقنية الفار ليظهر مروان محسن متسللا صحيح. 
ولان الحكم سريع فى رفع الانذرات الموجهة للنادىالمصرى في الدقيقة 46 من عمر الشوط الأول “جرى طرد لاعب المصرى احمد ياسر لحصوله على الإنذار الثانى خلال المباراة , وذلك بعد عرقلة لاعب الاهلى محمد مجدى افشة …ليكمل المصرى المباراة ب 10 لاعبين فقط ليعطى الفرصة كاملة للاهلى للفوز على المصرى عقدته  .
وفي الشوط الثاني, جاء هدف الأهلي الأول فى الدقيقة 47 بعد لمسة بالكعب من احمد الشيخ وصلت لمحمد هاني ليحولها عرضية من ناحية اليمين وقابلها بعد ذلك بادجي بلمسة ويسجلها فى شباك المصري …و فى الدقيقة 55 سجل حمدى فتحى الهدف الثانى للاهلى وذلك بعد عرضية من احمد الشيخ وقابلها بادجي بلمسة رأسية وتابعها حمدي فتحي وسدد الكرة من داخل المنطقة لتهز شباك المصري.
وبهذا الفوز, واصل الاهلى صدارته للدورى حيث ارتفع رصيده الى 62 نقطة  .

فى سياق البطولة ذاتها تغلب فريق نادي طلائع الجيش على مضيفه الإنتاج الحربي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت باستاد السلام ضمن الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

أحرز هدف اللقاء الوحيد لاعب خط الوسط كريم طارق لطلائع الجيش في الدقيقة 71، ليرتفع رصيد الفريق إلى 25 نقطة يحتل بها المركز التاسع بجدول ترتيب فرق الدوري، بينما تجمد رصيد الإنتاج عند 24 نقطة في المركز الحادي عشر.

فى اطار البطولة ذاتها فاز فريق بيراميدز على نظيره أسوان 2-1 فى المباراة التى جمعت بينهما، اليوم السبت، على استاد كلية الشرطة فى إطار منافسات الاسبوع الـ 23 بالدورى الممتاز لكرة القدم.

تقدم أسوان بتسجيل هدفه عن طريق فادى فريد من ضربة جزاء فى الدقيقة 29 .. ثم جاء التعادل فى الدقيقة 81 عن طريق ايريك تراورى لاعب بيراميدز والهدف الثانى والفوز لبيراميدز فى الدقيقة 93 عن طريق دودو الجباس.

وبهذه النتيجة ، ارتفع رصيد براميدز الى 45 نقطة فى المركز الثانى مؤقتا بجدول ترتيب الدورى .. فيما تجمد رصيد اسوان عند 23 نقطة فى المركز الـ 14.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!