عاجلمجتمع مدنىهمسة مواطن

نائب محافظ القاهرة يتفقد سير صرف المعاشات بالزاوية الحمراء … زحام شديد على مكتب بريد رمسيس لصرف المعاشات

معاناة صرف المعاش بحى وسط القاهرة :مكتب بريد الخرنفش يعانى من نقص العاملين ومكتب بريد سوق الليمون خالى من النقود ومكتب بريد الغورية تكدس شديد

نائب محافظ القاهرة يتفقد سير صرف المعاشات بالزاوية الحمراء … زحام شديد على مكتب بريد رمسيس لصرف المعاشات

نائب محافظ القاهرة يتفقد سير صرف المعاشات بالزاوية الحمراء ... زحام شديد على مكتب بريد رمسيس لصرف المعاشات
نائب محافظ القاهرة يتفقد سير صرف المعاشات بالزاوية الحمراء … زحام شديد على مكتب بريد رمسيس لصرف المعاشات

كتب : وراء الاحداث 

قام د. حسام الدين فوزي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، بجولة ميدانية بنطاق حي الزاوية الحمراء، رافقه خلالها اللواء هشام عصمت رئيس الحي.

وتفقد نائب المحافظ عددا من مكاتب البريد بحي الزاوية للاطمئنان على أعمال صرف معاشات المواطنين، كما تفقد نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية الإنشاءات الجارية بسوق عبود.

زحام شديد على مكتب بريد رمسيس لصرف المعاشات

وقد شهدت العديد من مكاتب البريد على مستوى حى وسط القاهرة  امس حالة من الازدحام الشديد وتكدس منذ صباح أول ايام صرف المعاشات الفئة الثانية …. فشهد مكتب بريد رمسيس زحاما شديد في بداية يوم بدء صرف المعاشات للفئة الثانية الأقل من ٢٠٠٠ جنيها، بما أدى إلى تجمعات كبيرة كما عانى اصحاب المعاشات بمكتب بريد الخرنفش التكدس والاذدحام الشديد والمعاناة للسيدات والرجال كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة بسبب نقص عدد الموظفين ونقل قسم الجمالية  الى منطقة المرور بالدراسة منما نتج عنه حالة من الفوضى الشديد لعدم التواجد الامنى …

لولا وجود رجال أمن شارع المعز السياحى حاولوا جاهدين الحفاظ على حياة المواطنيين خوفا من وقوع حوادث للمواطنيين خارج مكتب بريد الخرنفش مع سيارات المارة … الغريب فى الامر ان مكتب بريد سوق الليمون كان خالى من أموال صرف المعاشات لوجود عطل بميكنة الصرف … بينما شهد مكتب بريد العتبة نفس التكدس والاذدحام الشديد رغم التحذيرات من التكدس للحفاظ على حياة المواطنيين من نقل عدوى فيروس كورونا .

وطالب المواطنون بتدخل اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، لإصدار تعليماته للمسئولين بسرعة إنهاء حالة الازدحام التي تشهدها  مكتب البريد والسنترال وتنظيم عمليات والدخول والانتظار حفاظا على حياة المواطنين، ولعدم انتشار فيروس كورونا. 

 

صور.. زحام وتعطل كمبيوتر مكتب بريد التجمع الخامس بسبب تابلت أولى ...

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!