رياضةعاجل

وزير الرياضة يهنئ المنتخب الوطني لكرة القدم بالفوز على “توجو”

اداء باهت للاعبين موظفين لاتستحق ارتداء قميص مصر ... فوز منتخب مصر على توجو.. «أول انتصار منذ 503 يومًا»‏

وزير الرياضة يهنئ المنتخب الوطني لكرة القدم بالفوز على “توجو”

وزير الرياضة يهنئ المنتخب الوطني لكرة القدم بالفوز على "توجو"
وزير الرياضة يهنئ المنتخب الوطني لكرة القدم بالفوز على “توجو”

كتب : تيسير الدسوقى وحسام مهدى

قدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي التهنئة إلى لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم, والجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري بمناسبة الفوز على منتخب توجو في مباراة الجولة الثالثة ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية.

واستطاع منتخب الفراعنة الفوز على توجو بهدف نظيف, والحصول على ثلاث نقاط; ليرتفع رصيده إلى 5 نقاط في المجموعة السابعة, ويتقاسم الصدارة مع منتخب جزر القمر, ومن المقرر أن يلعب المنتخب مع توجو مرة أخرى يوم الثلاثاء المقبل بتوجو.

وحرص وزير الشباب والرياضة على مؤازرة المنتخب من خلال التواجد بالمقصورة الرئيسية بإستاد القاهرة, ومتابعة المباراة مع أعضاء اتحاد الكرة في إطار من الدعم والمساندة للمنتخب الأول في مشواره للتأهل إلى بطولة إفريقيا 2022.

وأعرب الوزير عن تمنياته بالتوفيق للاعبين في مباراة العودة أمام توجو , وحصد ثلاث نقاط أخرى تقربه من التأهل لبطولة أمم إفريقيا, مطالبا اللاعبين ببذل مزيد من الجهد, وتقديم أفضل مستوى وأداء في المباريات القادمة يليق بكرة القدم المصرية. 

بسبب عدم وجود افضل لاعب فى منتخب مصر يحب مصر ويدافع عنها بامانة واخلاص اللاعب  الكابتن محمد صلاح  لمرضه بكورونا  …بعد اداء باهت للاعبين موظفين توقع حضور وانصراف للمنتخب لاتستحق ان ترتدى قميص ممنتخب مصر هى فوق الجميع المدرب لا خطة له لاتوجد كورة واحدة تم رفعها بالعرض للمهاجمين للاسف  عشوائية لان حسام البدرى فكره فى الانتماءات ولاتوجد لديه افكار فكلنا نعلم حصيلة بطولاته مع الاهلى حصل عليها بالطرق المشروعة والغير مشروعة ليس لديه فكر مدربين او خطة او طريقة مميزة يتم تطبقها فى الملعب … اللاعبين المحترفين ادائهم متوسط وافضلهم الننى وترزيجيه اما لاعبى الزمالك مشوشين بسبب الحرب الشرسة من وسائل الاعلام والمواقع الالكترونية  التى تمارس على النادى عزل رئيسه ولجنة تفتيش والضغط على وزير الشباب لحل مجلس الادارة رغم ان اللجنة لم تنهى من عملها واثبات اى اى مخالفات (مع العلم ان التفتيش يجرى على كل الاندية الاهلى والصيد ومراكز الشباب ) للاسف كأن نادى الزمالك هو النادى الذى يتم التفتيش المالى عليه … ياترى النادى الاهلى لاتوجد عليه مخالفات او تهرب ضريبى وتقفل الدافتر تمام امام لجنة التفتيش خدمة للخطيب والاهلى مع العلم كل الموظفين تدفع الضرائب من المنبع لانهم غلابة تحت رحمة ومقصلة الضرائب …

اما لاعبى الاهلى  عندهم استقرار وماساندة من الخطيب والجماهير وبعض المسؤلين وفلوس اعلانات بالملاييين اداهم باهت وزفت على رؤسهم فهم لايلعبون الا للاهلى فقط هذا الدرس يتعلموه داخل جداران النادى الاهلى للحفاظ على البطولات والاعلانات ولمصلحة الاخوان المتخفين داخل الجدران لاشعال الفتن مع الزمالك والمصرى البورسعيدى  والاسماعيلى وهدنة مع بيراميدز من اجل المال لشراء الاسهم والتبرعات لاعبى  هم سبب نكسة صفر كاس العالم بروسيا وهم سبب فقدان كاس الامم الافريقية على ارض مصر كل المباريات يلعبوها باداء باهت … يوجد ثلاثة لاعبين من النادى الاهلى قاموا بحوداث سيارات كان ارواح الناس رخيصة عندهم لاقيمة لها لان الحقيقة سيتم طوثها خدمة حادث باسم شادى راضوان قتل سيدة بمدينة نصر وعليه حكم وغرامة وصالح جمعة تصادم مع سيارة اخرى ومنذ ساعة صدم اللاعب مروان محسن موظف بمركز البحوث عند كلية الفنون التطبيقية فهل سيتم التلاعب بالكاميرات لطمث الحقيقة على مدار سنوات طويلة فى غفلة من عدم تطبيق القانون خدمة للاهلى .

… باسم اكثر من 100 مليون مصرى يجب اعطاء لاعبى المنتخب دورة صاعقة او عمليات خاصة ليتعلموا الانتماء والفداء لرفعة مصر ليظل علم مصر مرفوع خفاق بين الامم فهل وصت الرسالة  .

حقق منتخب مصر الأول اول انتصار منذ 503 يوم على حساب نظيره التوجولي بهدف نظيف، بمنافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا 2022.

وقفز المنتخب المصري لصدارة مجموعته بالتصفيات بمشاركة منتخب جزر القمر برصيد 5 نقاط.

ونستعرض من خلال التقرير التالي 7 حقائق رقمية عن فوز منتخب مصر على حساب نظيره التوجولي.

المنتخب المصري حقق أول انتصار له في عام 2020، والأول له منذ 30 يونيو من عام 2019 حينما فاز الفراعنة على أوغندا بمنافسات كأس أمم أفريقيا بالقاهرة.

المدير الفني حسام البدري يحقق أول انتصار رسمي له مع منتخب مصر على المستوى الرسمي وثالث انتصار له بشكل عام بعد الفوز في وديتي ليبريا وبوتسوانا.

محمود حمدي الونش يسجل أول هدف دولي له بقميص منتخب مصر.

للمرة الثانية تتحقق نتيجة 1/0 في مواجهات مصر وتوجو، حيث كانت المرة الأولى في الانتصار الوحيد الذي حققه التوجوليون على الفراعنة في ودية عام 2000.

للمواجهة الثالثة على التوالي أمام مصر يفشل توجو في تسجيل أي أهداف، فقبل الخسارة بهدف في أمسية السبت، خسر بنتيجة 3/0 في أخر مواجهتين.

المنتخب المصري حقق فوزه السابع على توجو من ضمن 9 مباريات جمعت الطرفين، مقابل تعادل وحيد وخسارة واحدة.

حقق منتخب مصر الفوز الثاني على التوالي في لقاء الجولة الثالثة لتصفيات أمم أفريقيا، حيث انتصر في الجولة ذاتها بتصفيات نسخة 2019 على حساب أي سوايتيني برباعية، عقب تعادل مع منتخب نيجيريا في لقاء الجولة الثالثة لتصفيات 2017.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!