برلمانعاجل

رئيس لجنة الدفاع والامن القومى : مشاركة المجتمع هامة في مكافحة الفساد بجميع اشكاله

أن اللجنة وجهت بأهمية دور وزارة العدل في مكافحة أي صور للفساد في الجهات التابعة لها خاصة التي تتصل مباشرة بالتعامل مع الجمهور

رئيس لجنة الدفاع والامن القومى : مشاركة المجتمع هامة في مكافحة الفساد بجميع اشكاله

أن اللجنة وجهت بأهمية دور وزارة العدل في مكافحة أي صور للفساد في الجهات التابعة لها، خاصة التي تتصل مباشرة بالتعامل مع الجمهور.
أن اللجنة وجهت بأهمية دور وزارة العدل في مكافحة أي صور للفساد 

كتب : وراء الاحداث

أكد اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أهمية مشاركة المجتمع في مكافحة الفساد بكافة بجميع صورة واشكاله، والتكاتف لتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي في هذا الإطار.

وأضاف عامر، في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين، ، عقب اجتماعها بحضور ممثلي وزارة العدل، اليوم الثلاثاء، أن اللجنة وجهت بأهمية دور وزارة العدل في مكافحة أي صور للفساد في الجهات التابعة لها، خاصة التي تتصل مباشرة بالتعامل مع الجمهور.

وأشار رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب إلى أن اللجنة ستواصل دراسة ومسئولية باقي الجهات الرقابية في مواجهة الفساد، في ضوء توجيهات الرئيس السيسي ومدي تنفيذها.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أكد خلال اجتماعاً مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بالإضافة إلى الوزراء ونواب الوزراء الجدد عقب أدائهم اليمين الدستورية، أهمية مكافحة الفساد بجميع صوره وأشكاله، والاتسام بالموضو

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!