أخبار مصرعاجل

السيسي: الجنوح للسلام لا يعني بأي شكل من الأشكال السماح بالمساس بمقدرات الوطن

السيسي: الجنوح للسلام لا يعني بأي شكل من الأشكال السماح بالمساس بمقدرات الوطن ....الرئيس السيسي: شكرا لله على حماية مصر من كل شر وسوء

السيسي للسودان وإثيوبيا: «تعالوا نعمل اتفاق ملزم لينا كلنا.. ونعيش في أمان وسلام»

السيسي للسودان وإثيوبيا: «تعالوا نعمل اتفاق ملزم لينا كلنا.. ونعيش في أمان وسلام»
السيسي للسودان وإثيوبيا: «تعالوا نعمل اتفاق ملزم لينا كلنا.. ونعيش في أمان وسلام»

كتب : وراء الاحداث

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي رسالة للسودان وإثيوبيا بشأن سد النهضة، قائلًا: «تعالوا نعمل اتفاق ملزم لينا كلنا، ونعيش في أمان وسلام»

وتابع السيسي: «مستقبل البلاد والشعوب يتم من خلال العمل، والنجاح الذي وصلنا إليه من خلال وحدتنا، ولو حصل حاجة لمصر لازم أنا والجيش نروح عشان البلد دي تعيش».

وتابع للمصريين: «متقلقوش من حاجة بشأن سد النهضة، وعيشوا حياتكم»، قائلًا: «بلاش هري».

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إن «المساس بأمن مصر القومي خط أحمر، والجنوح للسلام لا يعني بأي شكل من الأشكال السماح بالمساس بمقدرات الوطن».

وقال السيسي إن المنهج الذي اتبعته مصر قائم على أقصى درجات الحكمة دون المساس بدوائر الأمن القومي المصري على الحدين القريب والبعيد.

وأضاف الرئيس السيسي في كملته في المؤتمر الأول لمبادرة «حياة كريمة»: «أقول لكم بصدق وأؤكد لكم بالحق إن المساس بأمن مصر القومي خط أحمر ولا يمكن اجتيازه، شاء من شاء، وأبى من أبى».

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشكر لله على فضله في إكرام وإعزاز وحماية مصر ونجاتها من كل شر وسوء.

وأضاف الرئيس السيسي – خلال احتفالية مشروع «حياة كريمة» – أقف أمامكم وأنا أشعر بالفخر والسعادة بما حققناه معا من انتصارات متتالية وإنجازات عظيمة تحققت بفضل شهداء مصر وكل من ضحى في سبيل نهوض هذا الوطن العزيز.

وتابع الرئيس: منذ زمن بعيد وعندما كنت أرى في طريقي الأماكن الخطرة والعشوائية كنت أحلم بتطويرها وأدعو الله أن يمن علي بالمال من أجل إنقاذ هذه المناطق.. ولكن الله من علي بما هو أعظم من المال وهو أن أكون مسؤولا عن تطوير هذه المناطق وتوفير الحياة الكريمة لكل مصري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!