رياضةعاجل

ياسحرك الباتع ياموسيمانى بعد الخمسة فى الاهلى يحوله لبطل افريقيا بالفوز 2 – 1 على الزمالك العنيد

رجال الزمالك يستحوذون على الشوط الثانى بلا اهداف والاهلى يحرز هدف قاتل وهدف شيكابالا اجمل اهداف المباراة ... على غير المعتاد افريقيا وعالميا لاعبو الزمالك يتسلمون ميداليات المركز الثاني بغرفة خلع الملابس

ياسحرك الباتع ياموسيمانى بعد الخمسة فى الاهلى يحوله لبطل افريقيا بالفوز 2 – 1 على الزمالك العنيد

كتب : وراء الاحداث

بعد هروب مدرب الاهلى رنييه فايلر تعاقد الخطيب  بمبلغ خيالى على مدرب افريقى لايملك اى دراسات عالمية او خبرة مع فرق اوروبية كبرى بمدارس مختلفة تعاقد مع الساحر الذى اسقط الاهلى بالخمسة موسيمانى مدرب فريق صن داوونز بطل جنوب افريقيا وابطال دورى ابطال افريقيا الذى هزم الاهلى خمسة اهداف مطبوعة بالتاريخ الكروى وكذلك مدرب اخر هرز الاهلى 2 – صفر قبل المباراة بشهر وعشرة ايام ليصتع توليفة من سحرة افريقياالتى اسقطت عرش الاهلى على مدار سنوات ليحوله الى بطل افريقيا لابطال الدورى 2020 بالفوز على غريمه العنيد الزمالك.

  توج النادي الأهلي المصري بطلا لدوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه المثير على مواطنه نادي الزمالك 2-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد القاهرة.

وتقدم المارد الأحمر في الدقيقة 5 بهدف برأسية عمرو السولية أسكنت الكرة شباك حارس الزمالك محمد أبو جبل.

لكن النجم المخضرم شيكابالا أعاد الزمالك الى اللقاء في الدقيقة 31 بهدف رائع راوغ خلاله أكثر من لاعب قبل أن يسدد الكرة على أقصى يمين الحارس محمد الشناوي.

لفتة غير حضارية على غير المعتاد افريقيا وعالميا من المنظمين لحفل نهائى افريقيا … ارسل مسؤولو الشركة المنظمة لمراسم نهائي البطولة الأفريقية، التي حسمها النادي الأهلى عقب فوزه على الزمالك بهدفين مقابل هدف، الميداليات الخاصة بلاعبي الزمالك مع أحد مندوبيها إلى غرفة لاعبي الفريق، حيث يقضي بروتوكول الحفل بمنح الفريق الخاسر ميدالياته بغرفة خلع الملابس وليس في الملعب كما هو المعتاد.

بينما قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وعمرو الجنايني رئس اللجنة الخماسية، وأحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك، ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلى، بتسليم الميداليات للاعبي الأهلى .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!