أخبار مصرعاجل

التموين تصدر 5 قرارات هامة بشأن رغيف العيش

يقوم صاحب المخبز أو البدال التمويني أو صاحب مستودع الدقيق باستيفاء نموذج طلب تحويل المستحقات التي تخصه علي رقم الحساب الوراد بشهادة البنك

التموين تصدر 5 قرارات هامة بشأن رغيف العيش

التموين تصدر 5 قرارات هامة بشأن رغيف العيش
التموين تصدر 5 قرارات هامة بشأن رغيف العيش

كتب: وراء الاحداث 

أصدر الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة قرارا جديدا شأن تنظيم العمل والمحاسبات مع المخابز، وذلك بسب تعديل وإنشاء أرقام الحسابات البنكية لأصحاب المخابز البلدية، لتحويل الحسابات البنكية المتوقفة لعدد من المخابز من شهر فبراير.

ويأتي هذا القرا ، بعد عقد اجتماع موسع مع أصحاب المخابز بالهيئة العامة للسلع التموينية، وتقدم عدد من أصحاب المخابز بتظلمات إلى وزير التموين،بشأن توقف عدد من التحويلات .

وتضمت قرار وزير التموين خميسة بنود كالتالي :

اولا : أن يقوم صاحب المخبز أو البدال التمويني أو مستودعات الدقيق بتسليم شهادة من البنك بصحة بيانات الحساب الخاص بالرقم المصري الدولي

ثانيا : يقوم صاحب المخبز أو البدال التمويني أو صاحب مستودع الدقيق باستيفاء نموذج طلب تحويل المستحقات التي تخصه علي رقم الحساب الوراد بشهادة البنك .

ثالثا: يتم ارسال صورة المستندات الي فرع شركتي سمارت وافت بالمحافظة التابع لها.

رابعا : يقوم المستوي الأول بشركة سمات واوفت بإدخال البيانات الخاصة برقم الحساب والتأكد من صلاحيته وذلك من خلال الرقم التأكيدي لضمان تبعية الرقم للبنك التجاري وصحة الرقم .

خامسا : يقوم المستوي الثاتي يالمديرية بطباعة البيانات التي تم إدخالها بالمستوى الأول وتم تأكيدها من قبل النظام ومطابقة تلك البيانات مع اصول المستندات ، ثم تأكيدها من المستوي الثاني مع النظام .

القرار أكد أنه علي الجهات المعنية تنفيذ التوجيه الوزاري بكل دقة .

لا يتوفر وصف للصورة.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!