تحقيقاتعاجل

حـــظـــــك 2020 …. تــوقعات ابــــــراج 2020 عام بزوغ نجم مصر سياسيا وعام تدفق ينابيع الخير

يتوقع علم الفلك لعام 2020 للابراج بأنه منعش ماليا سنة الفرص الجديدة للعمل والامل والحب سيحقق اشياء عظيمة فى حياةالمصريين

حـــظـــــك 2020 …. تــوقعات ابــــــراج 2020 عام بزوغ نجم مصر سياسيا وعام تدفق ينابيع الخير 

حـــظـــــك 2020 .... تــوقعات ابــــــراج 2020 عام بزوغ نجم مصر سياسيا وعام تدفق ينابيع الخير 
حـــظـــــك 2020 …. تــوقعات ابــــــراج 2020 عام بزوغ نجم مصر سياسيا وعام تدفق ينابيع الخير

كتب : وراء الاحداث

مع بداية كل عام جديد يتطلع االجميع لمعرفة اخبار الابراج وما تحمله من مفاجأت سعيدة او غير سارة ن العام سيكون مبهجًا لجميع الأبراج يحمل كثير من المفاجأت لجميغ الابراح الهوائية والنارية والترابية والمائية …. يوفر لك العام الكثير من الفتحات الجديدة لتحسين حياتك. كل ما عليك فعله هو التمسك بالأشخاص المناسبين والعمل بجد لجعلها ممكنة. إذا كانت الكواكب هذا العام يمكن أن يشجع النوايا الحسنة ، ويعزز قدرتنا على الإبداع ، ورغبتنا في انتشال أنفسنا من الركود المحدد مع تدابير ملموسة ، ولماذا لا ، بعض الأفكار العبقرية لدفع القضايا الحساسة … وتقول الحكمة كذب المنجمون ولو صدفوا لان الرزق والمستقبل بيد الله 

برج الحمل 2020


03/21 – 04/20

يبدأ العام بقدرة كبيرة على التكيف والاستقلال. ستكون هناك إمكانيات كبيرة للنمو بشكل احترافي ومهني ، حيث ستشرع في توسيع نطاق معرفتك من خلال الدراسات. كالمعتاد ، ستكون مؤهلاتك هي الأفضل وسيؤدي ذلك إلى فتح مجموعة من الفرص للعمل على ما تريد ، سواء كنت تعمل أم لا. لا يتم استبعاد التغييرات في مستوى العمل. سوف يكون الزوجان على ما يرام ، حتى يصل الحمل إلى الشعور بالارهاق والتعب بسبب العلاقة التي تضطهده ولا تأخذه إلى أي مكان. سيكون عام صنع القرار.

برج الثور 2020


04/21 – 05/21

تبدأ العام بشكل جيد وتحقق النجاح وتتحسن كل مجالات حياتك. ومع ذلك ، مع بداية شهر فبراير وحتى نهاية شهر أبريل ، ستدير النجوم ظهورها لتوحيد القضايا العاطفية وتوسيع نطاقها ، فيما يتعلق بحياتك وأعمالك. لا يجب أن تحزن عندما تمر بهذه المرحلة ، لأن زحل في نهاية شهر أبريل سينتقل إلى الجوزاء ، مما يعيدك إلى القوة حتى تتمكن من التقدم بكل شيء إلى الأمام ، كما اعتدت على ذلك. ومع ذلك ، فشيئًا فشيئًا يبدأ كل شيء في الانخفاض مرة أخرى ، لبدء منحدر صعودي في بداية سبتمبر.

برج الجوزاء 2020


05/22 – 06/21

بحلول عام 2020 ، سيتلقى مواليد الجوزاء كوكب المشتري في برجهم ، مما سيزيد من حيوية وحماسهم ، فضلاً عن تزويدهم بفرص كبيرة لنموهم الشخصي والعاطفي والمهني. سوف يحسدك الجميع من بداية العام حتى النصف الأول من شهر أبريل لأن الحظ سيتبعهم ، بدءاً من لحظات مثالية للقيام بالرحلات التي كانوا ينتظرونها وإما لإجراء دراسات جديدة ، وتحسين توقعاتهم المهنية وللعطلة المثالية.

السرطان 2020


06/22 – 07/22

بالنسبة لك، سوف يجلب العام هدايا الحظ والعديد من الاحتمالات لتحقيق السعادة والنجاح الذي يأتي في وقت مناسب للغاية ، لمتابعة أحلامك واستغلال كل قدراتك الشخصية. في بداية السنة ، ستواجه عقبات مختلفة ، لكن سيكون لديك الطاقة اللازمة للتغلب عليها ، لكن يتعين عليهم التحلي بالصبر. من شهر يوليو ، سيرافقك الحظ طوال العام في جميع جوانب حياتك ، وستكون هناك تغييرات في مصلحتك.

برج الأسد 2020


07/23 – 08/22

ستعاني من تغييرات جذرية في المجالات الشخصية والمهنية ، وسوف تكون قادرة على تحقيق أشياء أكثر مما كانت عليه في السنوات السابقة . ولكن إلى جانب التغييرات ، تأتي تحديات أيضًا، إما من الناحية المالية أو في جبهة العمل. ولكن المهم هو أن لا شيء يضيع. حافظ على الهدوء وحاول عدم التشديد على الأشياء دون داع. سيساعدك العقل السلمي في القتال خلال هذه المرحلة. ولكن لذلك ، عليك أن تقبل القيود الخاصة بك ومن ثم تسعى لتحسين نفسك.

برج العذراء 2020


08/23 – 09/22

عند دراسة مواقع الكواكب الخاصة بك ، يمكن القول أن عام 2020 يحمل بعض الأخبار الرائعة لك ، وتطور كبير من حيث شخصيتك. حيث يبدو أن الأرباح الجيدة تصل إلى السقف في بداية العام. على الرغم من أن التغييرات الطفيفة قد تكون ضرورية. وبالنسبة للموظفين فهو يبدو وقتًا ذهبيًا للتألق وقد تكون أيضًا قادرًا على الحصول على زيادة غير متوقعة.

برج الميزان 2020


09/23 – 10/22

يدل وجود كواكب كبرى مثل كوكب المشتري وميركوري وزحل في المنزل الرابع على أن هناك تغييراً كبيراً في المستقبل القريب. لذلك ، استعد لركوب قطار النجاح. وفقًا لدلك ، قد يصبح كل ما حلمت به حقيقة. عملك الشاق والموهبة سوف تجني تمارها. ماليا ، ستبدأ الأمور في الظهور بشكل جيد. ومع ذلك ، تحتاج إلى مواصلة العمل بجد للحصول على النتائج المرجوة لأنه فقط مع الجهد المستمر والمثابرة يمكن للمرء أن يحقق الأشياء العظيمة في الحياة.

برج العقرب 2020


10/23 – 11/22

موقف المريخ يعطي النمو المهني والمالي الصفاء والشعور بالدقة ، بالإضافة إلى الكثير من المرح المصحوب بالضحك والسعادة. اعتبارًا من 21 كانون الثاني (يناير) ، فإن دخول كوكب المشتري إلى برج الدلو سيفيدك بالشفاء والتطهير ، الذي تحتاجونه لفترة طويلة وسيعززك بعدة طرق إيجابية على مدار العام. ستكون سنة مليئة بالسلام والحرية الداخلية في جميع المناطق المحيطة بك .

برج القوس 2020


11/23 – 12/21

إن عام 2020 بالنسبة لك هو عام من التطور الشخصي ، وسيكون لديك مستوى جديد من الطاقة الايجابية، وسوف تختفي أخيرًا مشاعر الإحباط والمشاكل التي واجهتك في السنوات السابقة. ويحل الحب بحياة الجميع ستكون مواقع الكواكب مواتية للعام بأكمله ، لذلك ستشعر بالتحسن ويمكن أن تعمل بشكل أفضل ، ويبدو المستقبل أكثر إشراقًا وسيكون هناك تقدم كبير في جميع جوانب حياتهم. وضع الكواكب في بداية العام يلعب دورًا حيويًا في النمو الشامل للشخص خلال العام بأكمله.

برج الجدي 2020


12/22 – 01/20

سيحصل الجدي على الكثير من السلطة والقوة خلال العام الجديد ، وسيتألق ويمتع طوال الوقت تقريبًا بالشعور بالبهجة والسعادة مما يمنحهم مزيدًا من الطاقة ويدفعون بكل ما يريدون القيام به. كل شيء يشير إلى الخير ، لكن لا يمكن استبعاد الصعوبات ، لذا سيتعين عليك أن تضع كل قدراتك موضع التنفيذ لتتخلص من المشاكل وتتفوق في جميع مجالات حياتك الأخرى. سوف تتواطأ الكواكب لتحقيق المزيد من التنمية والنمو في حياتك.

برج الدلو 2020


01/21 – 02/19

سيحتاج مواليد الدلو إلى مقاربة جديدة ومتوازنة لحياتهم بحلول عام 2020 ، وسيتعين عليهم إجراء سلسلة من التعديلات والالتزامات ، وذلك بمساعدة الكواكب التي يحققون فيها الشهرة والشعبية على المدى المتوسط ​​والطويل. ستكون السنة بأكملها مواتية لهم لإقامة علاقات جيدة مع كل من حولهم ، ولكن يجب أن يكونوا حذرين من العلاقات الجديدة التي سوف يطورونها. سوف يتحسن العام الجديد كثيرًا ، أكثر مما كان عليه الحال في السنوات السابقة .

برج الحوت 2020


02/20 – 03/20

إن العام الجديد يجلب الكثير من البهجة لمواليد علامة الحوت ، وكذلك الفرصة لتعكس وتحليل الجزء الداخلي الذي سيسمح لهم بمعرفة أنفسهم. سيبدأون السنة بفترة سيكون عليهم فيها الكفاح من أجل الحفاظ على حماسهم من خلال التمسك بمجموعة الأخبار التي يحملها المستقبل لأنه عام التغييرات والتطور. وللعزاب ينبغي عليهم فقط التغلب على شخصيتهم الخجولة التى تعيش فى الخيال والخروج بحثًا عن الحب ، وسيكون هناك احتمال لعقد اجتماعات عديدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!