أخبار مصرالمرأة والطفلعاجل

حضور مشرف للمراة المصرية بمختلف الاعمار والفئات لانتخابات الرئاسة المصرية 2024

وتيسيرات داخل لجان الانتخاب لكبار السن وذوى الهمم من السيدات للإدلاء بأصواتهن لاختيار الرئيس السيسى رئيسا لقيادة مصر والامة العربية ...القومى للمرأة يطلق تغطية خاصة لمشاركة السيدات بالانتخابات الرئاسية

حضور مشرف للمراة المصرية بمختلف الاعمار والفئات لانتخابات الرئاسة المصرية 2024

حضور مشرف للمراة المصرية بمختلف الاعمار والفئات لانتخابات الرئاسة المصرية 2024
حضور مشرف للمراة المصرية بمختلف الاعمار والفئات لانتخابات الرئاسة المصرية 2024

كتب : وراء الاحداث

حضور مشرف للمراة المصرية فالدور المُشَرّف الذي أجرته المرأة بمختلف الاعمال والفئات في مشاركتهن وتفاعلهن، فضلًا عن دورها التوعوي تجاه أسرتها، وذويها لحثهم على النزول إلى لجان الانتخاب الرئاسة؛ لتضرب مثلًا في تحمل الواجب الوطني، والدور المجتمعي الرائد إلى جوار شريكها كتفا بكتف للإسهام في صياغة المستقبل والتمسك بالحق الدستوري في الانتخاب والتصويت، ورسم ملامح الغد القريب.

 

ومن داخل لجنة الوحدة الصحية بشارع المنشية فيصل بمحافظة الجيزة رصدنا تيسيرات احدى لجان للسيدات بمختلف الاعمار لمساعدتهن للإدلاء بأصواتهن بانتخابات الرئاسة لاختيار الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيسا لجمهورية مصر العربية والامة العربية لحماية مصر داخليا من الفساد والاحتكار وخارجيا من كافة التحديات التى تحاك بها .

وتقل علا احمد من ذوى الهمم انها سعيدة لانها نزلت ووجدت تيسيرات لمساعدتها فى الادلاء بصوتها الانتخابى لانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس قائد شجاع لمصر.

ويطلق المجلس القومى للمرأة، بداية من غد الأحد 10 ديسمبر وعلى مدار ثلاثة أيام، هى أيام الانتخابات الرئاسية 2024، تغطية خاصة،  تحت عنوان “هي تنتخب”، وذلك من داخل استوديو المجلس، لرصد ومتابعة مشاركة المرأة المصرية فى الانتخابات الرئاسية من كل محافظات الجمهورية من خلال غرفة عمليات المجلس وأكثر من 1200 متابع ميدانى منتشرين بجميع المحافظات .

اهالى الازبكية (2)

الى الإزبكية بالانتخابات الرئاسية (6)

انتخابات الرئاسة 2024 هي خامس انتخابات رئاسية تعددية تشهدها البلاد فى تاريخها الحديث، وتكتسب انتخابات 2024 أهميتها الإضافية من كونها خطوة رئيسية فى مسار الدولة نحو التحول الديمقراطى والتعددية الحزبية والتنافسية السياسية، والتى أتت بعد عام ونصف العام من حوار وطنى جاد وغير مسبوق، شمل كل مكونات المجتمع المصرى السياسية والنقابية والأهلية.

وتضم قائمة المرشحين فى  انتخابات الرئاسة كلا من: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى رمز النجمة، والمرشح الرئاسى فريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطى رمز الشمس، والمرشح الرئاسى عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد رمز النخلة، والمرشح الرئاسى حازم عمر رمز السلم.

وتُجرى الانتخابات الرئاسية 2024، داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر إلى اللجان العامة، وإعلان النتيجة يوم 18 ديسمبر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!