محافظات

جولة مفاجئة لمحافظ دمياط لمتابعة سير العمل داخل مرافق مركز و مدينة الزرقا

تفقدت سير العملية التعليمية بمدرسة الجمهورية الابتدائية بالاضافة لعدد من الفصول الدراسية

جولة مفاجئة لمحافظ دمياط لمتابعة سير العمل داخل مرافق مركز و مدينة الزرقا

جولة مفاجئة لمحافظ دمياط لمتابعة سير العمل داخل مرافق مركز و مدينة الزرقا
جولة مفاجئة لمحافظ دمياط لمتابعة سير العمل داخل مرافق مركز و مدينة الزرقا

كتب : وراء الاحداث

قامت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بجولة تفقدية مفاجئة لمتابعة سير العمل داخل المرافق المختلفه بمركز و مدينة الزرقا .

بدأت المحافظ جولتها بتفقد سير العملية التعليمية بمدرسة الجمهورية الابتدائية المشتركة التابعة لإدارة الزرقا التعليمية ، تفقدت عدد من الفصول الدراسية للإطمئنان على سير العملية التعليمية وفقا للمنظومة الجديدة التى اقرتها وزارة التربية والتعليم، كما تواصلت مع المعلمين والطالبات ، و وجهت تعليماتها بإعادة توزيع الطلاب على الفصول لتقليل كثافة الطلاب .

و واصلت المحافظ جولتها بتفقد سير العمل داخل المركز التكنولوجي و كذا داخل مقر مركز و مدينة الزرقا ، حيث تفقدية الإدارة الهندسية و إدارة خدمة المواطنين ،والإيرادات .

مشددة على ضرورة تنفيذ كافة قرارات الإزالة بكافة انواعها سواء تعديات على الأراضي الزراعية أو تعديات بالبناء، و ذلك عن طريق ملاحقة المخالفين و إزالة التعديات في المهد و إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين .

وعن أداء العمل داخل إدارة خدمة المواطنين ، فقد أكدت المحافظ على ضرورة إنتظام بحث الشكاوى والمطالب الخاصة بالمواطنين و إيجاد حلول لها في اسرع وقت ، والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة لهم .

جاءت الجولة التفقدية بمرافقة اللواء جمال عبد الرشيد السكرتير العام المساعد و العقيد فادي يوسف رئيس مركز ومدينة الزرقا

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏‏‏حشد‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

وفى سياق أخر تابعت  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط أعمال استكمال خط الصرف الصحي بطريق ( عزب النهضة – البصارطة ) موجهة تعليماتها بسرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال تلبية لمطالب المواطنين .

كما إستمعت المحافظ لمطالب أهالي قرية البصارطة من رصف الطريق ، و على الفور وجهت تعليمات للمهندس طارق بدوي مدير مديرية الطرق برصف الطريق بالكامل في حال الإنتهاء من توصيل كافة المرافق للقرية .

جاءت الجولة التفقدية بحضور اللواء جمال عبد الرشيد السكرتير العام المساعد ، و النائب ضياء الدين داود ، و حازم حواس رئيس مركز ومدينة دمياط ، أميمة محمد المدير التنفيذي للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بدمياط و العقيد فادي يوسف رئيس مركز ومدينة الزرقا .

.

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!