أخبار مصراقتصاد وسياحةعاجل

تفاصيل شهادة الادخار الجديدة بفائدة 14% لمدة 3سنوات ؟ لا يمكن استرداد قبل أن تمضي فترة 6 أشهر

أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم 2022

تفاصيل شهادة الادخار الجديدة بفائدة 14% لمدة 3سنوات ؟ لا يمكن استرداد قبل أن تمضي فترة 6 أشهر

تفاصيل شهادة الادخار الجديدة بفائدة 14% لمدة 3سنوات ؟ لا يمكن استرداد قبل أن تمضي فترة 6 أشهر
تفاصيل شهادة الادخار الجديدة بفائدة 14% لمدة 3سنوات ؟ لا يمكن استرداد قبل أن تمضي فترة 6 أشهر

كتب : وراء الاحداث

طرح شهادة ادخار بنسبة 14% بآجال 3 سنوات يصرف العائد شهريًا بدءًا من اليوم الاثنين 30 مايو 2022.

يستفيد من الشهادة ذات العائد 14% سنويا للعائد الثابت بأجل 3 سنوات العملاء الجدد، والقائمون عند انتهاء آجال شهادتهم القائمة، وتجديدها على 14% في حالة رغبة العميل.

تفاصيل شهادة الادخار الجديدة من بنكا مصر والاهلى 2022

ووفقًا لـتصريحات صحفية، لـهشام عكاشة، رئيس البنك الأهلي، فإن بنكي الأهلي ومصر اتفقا على إيقاف شهادة الـ18%، مع زيادة سعر عائد شهادة ادخار الثلاث سنوات عند التجديد أو الشراء، لتصبح بعائد سنوي 14% بدلا من 11% و يصرف العائد شهريا.

وأوضح محمد الأتربي رئيس بنك مصر، أن البنكين قررا بعد إيقاف الشهادة مرتفعة العائد رفع الفائدة على الشهادة الثلاثية للعائد الثابت من 11% إلى 14% ويصرف العائد شهريا بدءًا من اليوم، مضيفًا أن البنك قرر طرح شهادة لمدة 3 سنوات جديدة بعائد 14% بعد تحقيق الشهادة لمدة سنة المستهدف.

شهادات البنك الأهلي.. يجري كثير من متابعي شهادات البنك الأهلي عمليات بحث متكررة حتى أصبحت العبارة من الكلمات الأكثر بحثا على «جوجل»، ويطرح البنك الأهلي خدمات بنكية لاستقطاب أكبر قدرمن العملاء للتعامل معه، وكثير من المواطنين يتساءلون حول كيفية التقديم لـ شهادات البنك الأهلي، كما يبحث قطاع كبير حول شهادات الـ18% وعما إذا كان يقدمها البنك الأهلي أم لا، وقد ألغى البنك المركزي العمل بعائد الـ18% في مايو الماضي.

ونستعرض خلال السطور التالية أبرز المعلومات حول شهادات البنك الأهلي وشروط الحصول عليها

– صورة أرشيفية

شهادات البنك الأهلي 2022

الشهادة البلاتينية

تتيح شهادات البنك الأهلي الاقتراض بضمان الشهادة، ويمكن اقتراضها من أي فرع للبنك ويتم ذلك في ضوء الشروط والتعليمات السارية، كما يقدم البنك الأهلي بطاقات ائتمان الشهادات، وفيما يخص طريقة استرداد شهادات البنك الأهلي، لا يمكن استرداد قبل أن تمضي فترة 6 أشهر اعتبارًا من يوم العمل التالي ليوم الشراء، وبعد انتهاء المدة يتم استرداد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية.

تبلغ قيمة الحد الأدنى لشراء شهادات البنك الأهلي 1000جنيه ومضاعفاتها، ويتم الاستثمار في هذه الشهادة لمدة 3 سنوات، ويصل سعر العائد على شهادات البنك الأهلي إلى 14% يتم صرف العائد شهريا.

شهادات البنك الأهلي

الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير

تقدم شهادات البنك الأهلي المصري شهادات ادخار بعائد متغير، وهو ما يعني أنه مرتبط بسعر ايداع البنك المركزي المصري، وتعمل هذه الشهادة ببدء احتساب العائد من اليوم التالي لشراء الشهادة، ولا يمكن استرداد شهادة البنك الأهلي البلاتينية قبل أن تمضي فترة 6 أشهر اعتبارا من يوم العمل التالي ليوم الشراء، وبعد انتهاء المدة يتم استرداد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية.

ويتيح البنك الأهلي الاقتراض بضمان هذه الشهادات من أي من فروعه، كما يقدم ميزة اصدار بطاقات ائتمان بضمان تلك الشهادات، ويصل الحد الأدنى لشراء هذه الشهادة 1000جنيه ومضاعفاتها، وتبلغ مدة الاستثمار فيها لـ3 سنوات، ويصل سعر العائد على شهادات البنك الأهلي الادخارية إلى 11.5% وهو عائد ربع سنوي.

شهادات ادخار البنك الأهلي 2022

الشهادات الخماسية ذات العائد الشهري

تمتاز شهادات البنك الأهلي 2022 الخماسية ذات العائد الشهري بأن عائد الشهادة ثابت طوال مدة الشهادة، كما يتم احتساب العائد من الشهر التالي لشهر الشراء، ويصل الحد الأدنى لشراء هذه الشهادة لـ 1000جنيه ومضاعفاتها، ويصل الاستثمار فيها إلى 5 سنوات، ويتم صرف العائد على الشهادة شهريا وتصل نسبته لـ 12.25%.

 

شهادات ادخار البنك الأهلي 2022

ويمنح البنك الأهلي عملائه فرصة للاقتراض بهذه الشهادات من أي من فروع البنك، كما يمكن اصدار بطاقات ائتمان بضمان تلك شهادات البنك الأهلي، ولا يجوز استرداد قيمة الشهادة قبل أن تسري فترة 6 أشهر اعتبارا من تاريخ سريانها، وباستثناء استردادها قبل نهاية المدة في حالة واحدة وفقا للقواعد والشروط المعلنة في البنك وتسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!