عاجلعالم الفن

تألق الكبار بأغانى زمن الفن الجميل للمرة الثانية.. هاني شاكر يتألق في مهرجان الموسيقى العربية

محمد الحلو يغني للعندليب وشادية في مهرجان الموسيقى العربية

للمرة الثانية.. هاني شاكر يتألق في مهرجان الموسيقى العربية 

للمرة الثانية.. هاني شاكر يتألق في مهرجان الموسيقى العربية 
للمرة الثانية.. هاني شاكر يتألق في مهرجان الموسيقى العربية

كتب : وراء الاحداث

أحيا المطرب هاني شاكر ثاني حفلاته الغنائية ضمن فعاليات الدورة الـ28 لمهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية، يوم الثلاثاء، علي المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، في حفل كامل العدد.

واستهل شاكر حفله بأغنية “مصر بالنسبة لك إيه”، ليغني بعدها عدداً من أغنياته، منها “نسيانك صعب أكيد، وغلطة، وعلي الضحكاية، وهو انتي لسة بتسألي” وغيرهم من الأغنيات التي لاقت تفاعلاً من الحضور.

وحضر الحفل كل من الفنانة إلهام شاهين والإعلاميات هالة سرحان وبوسي شلبي وجيهان عبدالله، حيث بدا عليهن الانسجام الشديد خلال الحفل.

يذكر أن هاني شاكر قد افتتح فعاليات الدورة الـ28 بحفل في دار أوبرا الإسكندرية، يوم السبت الماضي، وسط حضور جماهيري كبير.

محمد الحلو يشدو في مهرجان الموسيقي العربية (المصدر)

كما أحيا المطرب محمد الحلو حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية في دورته الـ 28، يوم الإثنين، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وقدم الحلو عدداً من أبرز أغنياته، منها “الوسية، وعظيمة يا مصر، يا حبيبي كان زمان، وزيزينيا”، كما غنى أغنية “بتلوموني ليه” للعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ و”يا حبايب مصر” للفنانة الراحلة شادية، و”لعبة الأيام” للمطربة الجزائرية وردة.

وداعب جمهور الحفل، محمد الحلو، قائلين: “ايه البدلة الحلوة دي”، ليرد عليهم الأخير ضاحكاً: “دي أقل حاجة عندي”، كما روى واقعة طريفة جمعته بالفنان الراحل سيد مكاوي بعد غنائه أغنية “وحياتك حبيبي”، حيث قال له حينها: “أنت ظالم” ليصاب مكاوي بصدمة كبيرة أمام هذا الوصف.

وأشار الحلو إلى أنه أوضح لمكاوي مقصده من هذا الوصف حين كرر جملة “خلي شوية عليك وشوية عليّ” بشكل ظالم، وحينها تنفس مكاوي الصعداء وداعبه قائلاً: “يا أخي مشوفتش”، وذلك في إشارة منه إلى كونه مطرب كفيف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!