رياضةعاجل

بيراميدز يطيح بالأهلي من كأس مصر بهدف ايريك

عفريت بيراميدز خرج عن سيطرة الأهلي هزمه اربع مبارايات

 

بيراميدز يطيح بالأهلي من كأس مصر بهدف ايريك

بيراميدز يطيح بالأهلي من كأس مصر بهدف «ايريك»

كتب : تيسير الدسوقى

أطاح فريق بيراميدز بنظيره الأهلي من بطولة كأس مصر لكرة القدم، بعد الفوز عليه بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت بينهما في اطار دور الـ16 من البطولة والتي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وسجل لاعب بيراميدز إيرك تراوري هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 55 من زمن المباراة بعدما استقبل كرة عرضية مباشرة في مرمى محمد الشناوي حارس الأهلي.

وبتلك النتيجة يتأهل بيراميدز إلى دور الـ8 من بطولة كأس مصر ويلاقي فريق حرس الحدود.

هزيمة جديدة مُني بها النادي الأهلي من نظيره الوليد بيراميدز، مودعًا منافسات بطولة كأس مصر من دور الـ16 بهدف وحيد، وهي المرة الثالثة التي يخسر فيها المارد الأحمر من نفس الفريق بعد مبارتيّ النسخة الأخيرة من الدوري العام 2019.

وثبتت عدة حقائق عقب هزيمة الأهلي الجديدة، فمع انطفاء أنوار استاد برج العرب، مساء السبت، أصبح فريق بيراميدز بمثابة «عفريت» استحضره المارد الأحمر إلى الكرة المصرية، لكنه في نهاية المطاف لم يستطع صرفه، ليس هذا فحسب، بل تسبب في مشكلات عدة لنادي القرن، وهي القصة التي بدأت منذ ما يزيد عن عام ونصف العام.

فى السياق ذاته قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قدرها 10 آلاف جنيه، لعدم الالتزام بمقاعد البدلاء في مباراته مع بيراميدز في دور الـ16 لكأس مصر.

ووفقًا للموقع الرسمي لاتحاد الكرة، قررت اللجنة إيقاف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، مباراة للاعتراض بأسلوب غير لائق على الحكم الإضافي بعد انتهاء المباراة، وإيقاف أيمن أشرف، لاعب الأهلي مباراة للطرد لسابق إنذاره في المباراة.

وكان الأهلي خسر أمام بيراميدز بهدف دون رد، ليودع بطولة كأس مصر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!