رياضةعاجل

بيراميدز يضرب المحلة بثنائية ويخطف وصافة جدول الدوري الممتاز

الإسماعيلى يهزم حرس الحدود بهدف الشامى ويصل للنقطة 32 بالدورى

بيراميدز يضرب المحلة بثنائية ويخطف وصافة جدول الدوري الممتاز

بيراميدز يضرب المحلة بثنائية ويخطف وصافة جدول الدوري الممتاز
بيراميدز يضرب المحلة بثنائية ويخطف وصافة جدول الدوري الممتاز

كتب : تيسير الدسوقى وحسام مهدى

حقق فريق بيراميدز فوز هام على نظيره غزل المحلة، في عقر داره، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ 29 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 64.

وبالدقيقة 28، سجل فريق بيراميدز هدفه الأول بعد خطأ دفاعي فادح من محمد بازوكا في تمرير الكرة استغله إسلام عيسى ونجح في استخلاص الكرة ثم سددها بشكل متقن سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وبالدقيقة 45+ 2، جاء هدف بيراميدز الثاني بعد هجمة مرتدة سريعة للاعبي بيراميدز بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها فخر الدين بن يوسف بتمريرة هيأت الكرة لزميله وليد الكرتي أمام المرمى الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد بيراميدز إلى 52 نقطة بالمركز الثاني، فيما تجمد رصيد غزل المحلة عند 31 نقطة بالمركز 14.

الإسماعيلى يهزم حرس الحدود بهدف الشامى ويصل للنقطة 32 بالدورى

فى سياق البطولة ذاتها حقق الإسماعيلى فوزًا غاليًا على حساب حرس الحدود بهدف مقابل لا شيء أحرزه محمد الشامى في الدقيقة 56 من عمر المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد الإسماعيلية في افتتاحية الجولة الـ29 للدورى.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلى إلى 32 نقطة واقترب من البقاء بالمسابقة ، بينما تجمد رصيد حرس الحدود عند 16 نقطة واصبح مسألة بقائه بالدورى مسألة وقت .

بدأت المباراة بسيطرة هجومية للإسماعيلى أدت لإشهار حكم المباراة الكارت الأحمر مباشر في وجه مصطفى جمال مدافع حرس الحدود بعد عرقلته لياو أنور مهاجم الدراويش وهو في طريقه لمرمى الحدود .

بعدها حاول لاعبو الإسماعيلى احراز هدف التقدم دون جدوى بفضل الدفاع المحكم لحرس الحدود والذى اعتمد لاعبوه على الهجمات المرتدة التي مثلث خطورة على احمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الدراويش  وبالرغم من السيطرة الكبيرة لأصحاب الأرض إلا أنهم فشلوا طوال الـ45 دقيقة الأولى من المباراة من هز شباك الخصم حتى أطلق حكم المباراة محمود ناجى صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين .

في الشوط الثانى باغت الإسماعيلى بالهجوم واستطاع إحراز هدف التقدم في الدقيقة 56 عن طريق هدافه محمد الشامى ، حاول بعدها الضغط من أجل إحراز الهدف الثانى دون جدوى ، في الوقت الذى قام به لاعبو حرس الحدود بهجمات مرتدة من اجل إدراك هدف التعادل دون جدوى حتى اطلق حكم اللقاء صافرته بنهاية المباراة .

جاء تشكيل الإسماعيلى لمباراة حرس الحدود كالتالى:

حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم

الدفاع: باهر المحمدي، محمد هاشم، كريم عرفات، محمد دسوقى

الوسط: سيرجي أكا، محمد حسن، ياو أنور، أحمد مدبولي، محمد الشامى

الهجوم: فراس شواط

وجاء تشكيل حرس الحدود كالتالي:

الحارس: محمد فوزي.

يالدفاع: محمد رضا – خالد سامي – محمود بن والي – أحمد شديد قناوي.

الوسط: مصطفى جمال – أحمد فيلكس – حامد الجابري.

الهجوم: مصطفى زيكو – فالنتين أودو – إسلام جمال.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!