المرأة والطفلعاجل

بيان المرأة المصرية صانعة السلام فى اليوم العالمي للسلام

اعلن دعمهن التام لوطن الحبيب مصر ضد كافة المخططات والمؤامرات التى تسعى لهدم كيانه وزعزعة  استقراره

بيان المرأة المصرية صانعة السلام فى اليوم العالمي للسلام

بيان المرأة المصرية صانعة السلام فى اليوم العالمي للسلام
بيان المرأة المصرية صانعة السلام فى اليوم العالمي للسلام

كتبت : سلوى صالح

في اليوم العالمى للسلام الذي يوافق  21 سبتمبرمن كل عام ،اعلنت نساء مصروعظيماتها- ضميرهذه الأمة وقلبها النابض ،طاقة العطاء والتضحية فيها – اعلن دعمهن التام لوطن الحبيب مصر ضد كافة المخططات والمؤامرات التى تسعى لهدم كيانه وزعزعة  استقراره، .

كما اعلن رفضهن لمحاولات بث أكاذيب مضللة تهدف الى اثارة الفتن وتعطيل سعيهن الحميد نحو الإصلاح والتقدم والتطور والازدهار و بناء مصر الحديثة.

واكدن  أن  المرأة المصرية  اصبحت واعية ومدركة بالأخطار والمخططات التي تحاك ضد الوطن في الظلام  ، وتسعى الى تقسيم ابناءه وتفتيت الوطن وتسليمه الى ايادي الكيانات الإرهابية والإرهابيين المحرضه والمضللة للعبث بثرواته ومقدراته .

واكدن أن مصر ستظل صامدة قوية تمضي بعزيمة لا تلين في مسيرتها الرائدة  التى تقوم على  سواعد أبنائها وشبابها لمواصلة تحقيق الإنجازات للوطن .

وجاء فى البيان أن المرأة المصرية تؤمن ايماناً حقيقياً بوطنها الذي تمكن خلال فتره وجيزة  من تعزيز حضوره وتأثيره على المستويين الإقليمي والدولي وتحقيق الكثير من النجاحات ، وشق طريقه بثبات نحو المكانه التى يستحقها .

واضاف البيان … ومن هذا المنطلق فنحن ندعو ابناء هذه الامة بجميع فئاتها رجالها ونسائها شيوخها واطفالها الحفاظ على روح الاتحاد والتماسك فيما بينهم وأن يظل دوماً هو هدفنا الذي نسعى الى تحقيقه 

   كما ندعو وسائل الإعلام والعقول المستنيرة في مصر الي دعم وصول الحقيقة بكل شفافية الى المواطن المصري ، وتوعيته بما  يتم حوله من محاولات لبث الاشاعات والفتن والتشكيك في قناعاته و وأولوياته وانحيازاته.

 ونؤكد أنه لا وقت لدينا للفرقة او الانقسام وأن علينا الان التفكير في مزيد من العمل والجهد  في سبيل رفعة هذا الوطن والنهوض به وتحقيق الافضل لمستقبله ومستقبل أبنائه وللاجيال القادمة .

 ونؤكد أن مصر وطننا الغالي الذي نحميه بأرواحنا ونفديه بدمائنا  قادر على مواجهة هذه المخططات ، والتصدي لها .

وفي الختام عشتي يا مصر حرة أبيه ارض السلم والسلام ، حامية الأمم وقلب العرب والامة الاسلامية وافريقية ، لا تنحني  ولاتنهزم امام الاعداء.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!