أخبار مصرعاجل

بالفيديو..السيسى لابد ان يكون لنا موقف مع الدول الداعمة للارهاب

بالفيديو..السيسي: الهدف من منتدى شباب العالم ان نسمع بعضنا البعض

بالفيديو..السيسى لابد ان يكون لنا موقف مع الدول الداعمة للارهاب

.السيسي: الهدف من منتدى شباب العالم ان نسمع بعضنا البعض
.السيسي: الهدف من منتدى شباب العالم ان نسمع بعضنا البعض

كتب : وراء الاحداث

اكد الرئيس السيسى ان الشباب العربي هم اكثر الفئات المستهدفة من قبل التنظيمات الارهابية، ولو تركنا دول الساحل والصحراء في افريقيا بمفردها امام الارهاب سيحدث نزوج جماعي وتدمير للتنمية في دولنا الافريقية وانشاء ما يسمي بدولة الارهاب.

واضاف خلال مداخله له  فى جلسة التحديات الراهنة للامن والسلم الدوليين بمنتدى شباب العالم المنعقد بشرم الشيخ ان اوروبا تواجه مشكلة في الهجرة وان مصالحها تتعارض مع مبادئها.

وتابع الرئيس السيسى انه لابد ان يكون لنا موقف حازم مع الدول الداعمة للارهاب، ولابد ان نتكاتف مع الدول التي تواجه الارهاب كظاهرة تنمو ولاتقل، لقد حذرت من العناصر التي ستعود بعد انتهاء مهمها الارهابية الى سوريا.

واوضح انه لابد من تطوير منظومة اصلاح الامم المتحدة لمواكبة تطورات الاحداث الجارية، وهناك فرق كبير بين القيم والمثل في تناول الموضوعات .

أكد السيسي ان الهدف من منتدى شباب العالم ان نسمع بعضنا البعض، والسماع لمختلف الافكار والحلول المقترحة ازاء التحديات .

واضاف خلال مداخله له  فى جلسة التحديات الراهنة للامن والسلم الدوليين بمنتدى شباب العالم المنعقد بشرم الشيخ ان الارهاب صناعة شيطانية اى جريمة تكون الارهاب غطاء للعديد من الاهداف التى تسعى بعض الدول لتحقيقها.

وتابع السيسى يجب ان يعلم الشباب ان الارهاب اداة استخدمت لتحقيق اهداف سياسية، وان مصر عانت من استخدام الارهاب من خمسينات القرن الماضى.

ورحب الرئيس بالمشاركين الذين أثروا الجلسة بشكل كبير ومتنوع في الموضوع الذي تم تناوله  فى جلسة التحديات الراهنة للامن والسلم الدوليين .

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!